• ×
الخميس 16 شوال 1445
ام بندر

يا أهل القلوب الرحيمة.. أعتقوا رقبة أبني " بندر "!

ام بندر

 0  0  2.1K

والدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود " حفظه الله .

أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية " حفظه الله".

أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع " حفظه الله ".

أخي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية " حفظه الله ".

أصحاب الفضيلة ، أهل الخير والمعروف والإحسان في هذا الوطن المعطاء .

أبناء عمومتي شمر وشيوخ عشيرتي وتاج رأسي .

أهل النخوة والمعروف من كل أطياف المجتمع السعودي، والمجتمع الخليجي النبيل.

الى كل أم وأخت مسلمة.


أناشدكم بالله عز وجل، وبحق الدين وصلة الدم، والاخوة الإسلامية، أن تقفوا معي في مصيبتي، وأنتم أهلا لها، فأنتم أهل الخير والمعروف والنخوة في هذا الكون الفسيح.

أسئلكم بالله أن تعتقوا رقبة أبني من القصاص، وأن ترحموا ضعف أبنتكم، التي فقدت أبناها، والأخرى ينتظر وقفتكم المشرفة، بعد أن تنازل أولياء الدم عنه مقابل الدية والتي قدرت بـ " 30 " مليون. ولم يبقى على موعد القصاص الا أشهر قليلة.

ارحموا ضعف ابنتكم التي فقدت أحد أبنائها في هذه القضية، وزوجاً يرقد على السرير الأبيض بعد أن أنهكه التفكير في مستقبل أسرته وأبناءه، فأصيب بجلطتين واحده بالراس والأخر بالقلب، والان بالعناية المركزة بين الحياة والموت يرقد في البرج الطبي بالدمام.

أبني " بندر " يقبع خلف القضبان منذ أكثر من ٦ سنوات في قضية قتل، وتم القصاص من أخاه الأكبر " مشاري " قبل سنة، وتم العفو عن ابني " بندر " بمبلغ وقدره ٣٠ مليون ريال.. وإمهالنا مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر فقط. وبعدهـا إنفاذ الشرع بابني.. وليس لنا أحد معين بعد الله إلا أعينكم العاطفة، وقلوبكم الرحيمة.

يا أهل الخير والعطاء والبذل والإحسان، يا أهل الكفوف الندية، والنفوس النقية، يا أهل الرحمة والعطف، يا أهل الإحسان أينما تحلوا.. اجيبوا داعي الله، بالوقوف مع اختكم في الله في مصيبتها، أماً مكلومة، ليس لها الا الله سبحانه وتعالى ثم أنتم وما توجد به أنفسكم فأنتم أهل المواقف المشرفة والفعول السامية الحاسمة في كل قضية.

أسأل الله العلي القدير، أن يجعل ما تبذلونه، في هذه القضية في موازين أعمالكم الصالحة، وأن يجزل لكم الأجر والثواب أنه سميعاً مجيب.

أبنتكم

أم السجين
بندر سعد الجعفري الشمري

ملاحظة:
تستقبل التبرعات على الحساب الرسمي لإمارة المنطقة الشرقية في بنك الراجحي على الحساب رقم: 136608010642053
الآيبان: ‏SA4580000136608010642053
ش