• ×
السبت 11 شوال 1445
ثقة

الملك سلمان ومسيرة الإنجاز والحزم .. ذكرى البيعة الثالثة

ثقة

 0  0  1.4K
يصادف يوم غدٍ الخميس الثالث من شهر ربيع الآخر 1439 هـ،الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم.

ويحتفي الوطن والمواطنون والمقيمون فيها بهذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة وصنوفها، فيَرون عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان سوياً مع مواصلة تنفيذ المشروعات التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة.

وحينما نرى أنحاء المملكة العربية السعودية ولله الحمد قد تحولت إلى ورش عمل وبناء، فإننا نشكر الله -عزّ وجلّ- في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادية ومالية وتنموية، ذلك أنّ الدولة - رعاها الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تسعى من خلال ورش العمل الكبرى إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي.

ولم يألُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - منذ توليه الحكم، جهدًا في المضي قدمًا بمسيرة الوطن نحو التقدم، فقد تعددت نشاطاته في المجالات المختلفة، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي تعددًا سبقه نشاطات في مراحل مختلفة تقلّد خلالها - رعاه الله - العديد من المناصب .

وعلى المستوى الداخلي رعا - حفظه الله - العديد من المناسبات والاحتفالات والإنجازات التي تخدم الوطن والمواطن، وزار " ايده الله " العديد من دول العالم المؤثرة لتعزيز مكانة وموقف المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية .

ولعل ما أعلن عنه مساء أمس من أكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية، بإنفاق اجمالي يتجاوز الترليون ومائة مليار ريال، لخدمة الوطن والمواطن، حيث قال " حفظه الله " في كلمته في إعلان الميزانية، المواطن أولاً، ولا فرق بين منطقة وأخرى، لخير دليل على نهجه السليم وقيادته الحكيمة لخدمة أطهر بقاع الأرض،ولهذا الشعب الذي يستحق هذه القيادة، ولهذه القيادة التي تستحق هذا الشعب الوفي والمخلص والمبايع لقيادته على السمع والطاعة في المنشط والمكره .

فحفظ الله لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ،ومتعهم الله بالصحة والعافية والتوفيق بعون الله،وحفظ الله وطننا من كل سوء، وأدام علينا نعمة الأمن والأمان وحفظ الرحمن،أنه سميع مجيب.