• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

زلاتكو: بهذا المستوى لن يحقق الهلال كأس ولي العهد

زلاتكو: بهذا المستوى لن يحقق الهلال كأس ولي العهد
بواسطة fahadalawad 06-04-1434 04:27 صباحاً 530 زيارات
ثقة ج متابعات:  أبدى مدرب الهلال زلاتكو تخوفه من مستوى فريقه في المواجهات المقبلة وقال في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الشعلة التي كسبها بأربعة أهداف مقابل هدفين: "إذا لعبنا أمام الشباب والنصر بهذا المستوى فلا أتوقع تحقيق نتائج ايجابية أمامهما كما أنني غير راضٍ عن مستوى اللاعبين امام الشعلة التي لم نلعب الا لمدة ٣٠ دقيقة فقط وسجلنا فيها ثلاثة أهداف بعدها انخفض مستوى اللاعبين وكدنا نفقد النتيجة".

وأضاف: "كل مباراة مقبلة مهمة ويجب الكسب فيها ولكن بهذا المستوى يبدو الوضع صعبا ولكنني مع اللاعبين سأحاول التطوير والتعديل ليعود الهلال كما كان سابقا وبالقوة التي يعرفها محبوه وخصومه".

وطالب لاعبي الهلال بنسيان مباراة الشعلة في الشباب وأضاف: "ذكرت للاعبين أنهم يجب ان ينسوا الشعلة والتفكير بالشباب ومشاكل الإصابات تؤثر علينا وكذلك اللاعبون العائدون بعد انقطاع فهي مجمل مشاكل نحتاج للعمل لكي يعود الهلال للأفضل".

في المقابل ذكر مدرب الشعلة أحمد العجلاني ان الهدف الهلالي المبكر افقد الفريق تركيزه وقال: "سجل الهلال في الثواني الأولى جعلنا نفقد التركيز وبعد ٣٠ دقيقة في مرمانا ثلاثة أهداف وهذا أمر صعب المهمة رغم أننا عدنا وكدنا نلحق بالتعادل ولكن سجل الهلال الرابع الذي اخرجنا خاسرين".

وأضاف: "واجهنا فريقا قويا ومنافسا لأغلب البطولات ولديه نجوم لذلك المباراة كانت صعبة ولكننا الآن نحاول الهروب من الهبوط والاستمرار في الأمان وهذا يتطلب تركيزا أكثر للمباريات المقبلة".