• ×
الخميس 16 شوال 1445

أدبي جازان يؤجل انعقاد عموميته

عطيف يصف الدعوة ب«الاستهتار».. وزيلع: حضوركم لا يعني الموافقة!

عطيف يصف الدعوة ب«الاستهتار».. وزيلع: حضوركم لا يعني الموافقة!
بواسطة fahadalawad 07-04-1434 04:55 صباحاً 731 زيارات
ثقة ج متابعات: قال عضو الجمعية العمومية المشارك في مجالس الإدارات السابقة لنادي جازان الأدبي الثقافي عمر طاهر زيلع، ردا على استطلاع ل(الرياض) حول وضع عمومية أدبي جازان: إن حضور انعقاد جمعية النادي العمومية أجدى من الغياب، لكون الحضور لايعني الموافقة المطلقة على كل فقرات جدول الأعمال، فمن يحضر له حق القبول والرفض والتعديل.. مشيرا إلى أن الذين لم يحضروا اذا تكرر غيابهم فسينعقد الاجتماع لاحقا بمن حضر، وبذلك يفوتون على أنفسهم فرصة المشاركه في إعداد النشاط الثقافي لعام كامل.

أما الشاعر أحمد السيد عطيف، فبرر عدم حضوره اجتماع الجمعية العمومية قائلًا: الدعوة التي وجهها لنا مجلس إدارة النادي تتضمن البرنامج لموسم كامل قادم وحسابات وبرامج موسم كامل قادم، كل ذلك في سطرين، وهذا ما يأتي في تصوري في إطار الاستهتار بكينونة النادي وبالجمعية معا.. فلم أحضر لأني أرى أن الحضور يمس كرامتي إذا ما استجبت لدعوة بهذا الأسلوب.

وأضاف عطيف بأن أعضاء مجلس إدارة النادي أعادوا نفس أخطاء الاجتماع الماضي بشكل وصفه ب"الأسوأ" مؤكدا بأنه على المجلس أن يعترف بأخطائه ويعتذر عنها، إذا أراد انعقاد جمعيته.. مختتماً حديثه بقوله: إذا ما استمرت الأمور كما هي عليه فيمكن للنادي أن يستمر في برنامجه كما يريد.

جدير بالذكر أن نادي جازان سبق أن ألغى جمعيته العمومية التي أعلن عن انعقادها مساء الأربعاء الماضي بعد حضور أربعة عشر عضوا حضروا الى مقر النادي من أعضاء جمعيته من أصل سبعة وأربعين عضوا جددوا اشتراكهم.. حيث أعلن رئيس أعضاء مجلس إدارة النادي محمد ابراهيم يعقوب، أنه سيعلن لاحقا عن موعد آخر لانعقاد الجمعية.. بينما أوضح عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي للنادي علي زعلة، أن جميع الدعوات تم ارسالها لاعضاء الجمعية العمومية، الذين يبلغ عددهم مائة وستة أعضاء، مشيرا إلى أنه لا يجد مبررا لسبب الغياب.