• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

تضم 28 مصورة

رحلة ضوئية لمصورات " ثقافة حائل" الى " بيت خزام السياحي "

  رحلة ضوئية لمصورات " ثقافة حائل" الى " بيت خزام السياحي "
بواسطة fahadalawad 07-04-1434 01:38 مساءً 1.9K زيارات
ثقة : حائل  نظمت لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة حائل الخميس الماضي رحلة ضوئية لعضوات مجموعة مصورات حائل التابعة للجمعية إلى " بيت خزام السياحي " في قرية نقبين حيث ضمت الرحلة 28 مصورة .

وأوضحت مشرفة لجنة التصوير الضوئي في جمعية الثقافة والفنون بحائل هناء السيف أن الرحلة تهدف إلى تعزيز التواصل بين عضوات المجموعة وتبادل الخبرات وإتاحة الفرصة للتطبيق العملي على الدورة التي قدمت لهن في وقت سابق .

من جهته قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بحائل خضير الشريهي شكره وتقديره لمالك " بيت خزام السياحي " خزام بن علي الخزام الذي فتح أبواب منتجعه السياحي أمام مجموعة مصورات حائل وما يقدمه من تعاون مع نشاطات الجمعية ووضع المنتجع السياحي تحت تصرف الجمعية .

يذكر أن بيت خزام السياحي يعد منتجعاً سياحياً تم تأسيسه عام 1424هـ في قرية نقبين الزراعية وتبلغ مساحته 7 آلاف متر مربع صمم وفق الطراز المعماري لمنطقة حائل والذي يعكس أسلوب العيش القديم بالمنطقة ويحوي عدد من المرافق كمحل إنتاج وبيع العسل ومجالس تراثية وعدد كبير من المقتنيات التراثية القديمة وفق استخداماتها في الماضي وكامل محتويات المنزل القديم .