• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

120 وظيفة للخريجات في يوم المهنة بتقنية البنات بالطائف

120 وظيفة للخريجات في يوم المهنة بتقنية البنات بالطائف
بواسطة fahadalawad 09-04-1434 01:56 مساءً 875 زيارات
ثقة ج الطائف :  تدشن الكلية التقنية للبنات بالطائف غداً الأربعاء يوم المهنة و الملتقى الأول لجهات التدريب والتوظيف بالكلية .
وأوضحت عميدة الكلية عائشة بنت ضيف الله الشهري أن يوم المهنة والملتقى الأول لجهات التدريب والتوظيف بالكلية يهدف إلى تعريف قطاع الأعمال بمخرجات التدريب التقني، ودمجها بسوق العمل، وفتح قنوات بين الكلية وجهات التوظيف. مشيرة إلى أنه دُعي للتعاون مع الغرفة التجارية بالطائف أكثر من 400 جهة توظيف.

وبينت أن الملتقى يتضمن تقديم نبذة تعريفية عن الكلية ومخرجاتها وعقد ورشة عمل بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالإضافة إلى تنظيم جولة لسيدات الأعمال في الكلية للتعرف على بيئة التدريب عن قرب.

من جهتها أفادت وكيلة الكلية لخدمات المتدربات مها بنت ناصر الغامدي أنه دعيت جميع الخريجات للمشاركة في يوم المهنة حيث تعقد ثلاث ورش عمل لهن الأولى تحت عنوان طرق البحث عن الوظيفة والثانية تحت عنوان فن التعامل مع الآخرين فيما يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية ورشة العمل الثالثة لتثقيف الخريجات عن ماهية حقوقهن وواجباتهن، وفقاً لأنظمة وزارة العمل متوقعة أن يتم توفير أكثر من 120 وظيفة للخريجات في يوم المهنة.