• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

أنباء عن إصابة حسن نصر الله ونقله إلى إيران للعلاج

أنباء عن إصابة حسن نصر الله ونقله إلى إيران للعلاج
بواسطة fahadalawad 16-04-1434 01:03 مساءً 652 زيارات
ثقة ج متابعات: تواترت انباء غير مؤكدة عن اصابة الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله خلال القصف الذي استهدف احد مقار الحزب على يد قوات من الجيش الحر.
واكدت مصادر عليمة في الجيش السوري الحر قصف مقار عسكرية لحزب الله, ولم تستبعد تلك المصادر اصابة الامين العام في القصف.

الى ذلك فقد قال راديو صوت بيروت إنترناشيونال من مصادر مقربة من ''حزب الله'' أنه خلال اليومين الماضيين تم نقل أمين عام الحزب حسن نصر الله إلى إيران عبر مطار رفيق الحريري الدولي على متن طائرة تابعة للرئاسة الإيرانية .

الامر الذي رآه مراقبون ومهتمون بالشأن اللبناني تتطورا خطيرا في تركيبة الحزب القريب من ايران حيث تحدث مقربون من صناعة القرار في الحزب عن ألغاء عدة إجتماعات قيادية للتوافق على الشخصية التي سوف يتم إنتخابها لتولي صفة الأمين العام القادم للحزب وسط خلاف حاد على إختيار نائب الأمين العام نعيم قاسم .

وعلى الجانب الاخر فقد أعلنت ذات المصادر لصوت بيروت إنترناشيونال أن صحة أمين عام الحزب تدهورت بعد تفشي مرض السرطان الذي كان قد تم إكتشاف إصابته به منذ فترة وجيزة.

وبين السرطان واصابته في القصف السوري الحر فان حزب الله بفقدانه زعيمه, سيفقد كاريزما لقائد كان في فترة احد اكثر الشخصيات العربية شعبية قبيل اندلاع الثورة السورية واصطفافه الى جانب النظام السوري في مواجهة معارضيه