• ×
الخميس 16 شوال 1445

العين يكتفي بثلاثية في مرمى الهلال والأهلي يتجاوز الغرافة آسيوياً

العين يكتفي بثلاثية في مرمى الهلال والأهلي يتجاوز الغرافة آسيوياً
بواسطة fahadalawad 18-04-1434 03:04 صباحاً 554 زيارات
ثقة ج متابعات:  اكتفى العين الإماراتي بـ3 أهداف مقابل هدف في مرمى الهلال في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2013.
كان الهلال هو البادىء بالتسجيل عن طريق عبدالله الزوري في الدقيقة (9)، ورد العين عن طريق عمر عبدالرحمن(27)، الأسترالي أليكس بروسكي (46)، والغاني جيان سامواه (90+2).
وشهدت المباراة طرد سالم الدوسري بالبطاقة الحمراء بعد إعاقته الأسترالي أليكس بروسكي داخل منطقة الجزاء (55).
ولم يقدم الهلال أي مستوى جيد طوال المباراة، وكان جميع لاعبيه كالمتفرج على لاعبي العين وهم يتبادلون التمريرات طوال شوطي المباراة، وسط ضعف كبير في منطقة المناورة الهلالية خاصة من اللاعب سلمان الفرج الذي كان نقطة ضعف في وسط الميدان الهلالي بكثرة أخطائه في التمرير وعدم التغطية الدفاعية مما أبقى المهاجم الهلالي الوحيد دون أي تمويل بسبب تراجع الشلهوب وسالم ومن ثم العابد والشهراني.
بهذا الفوز سجل العين في رصيده أول 3 نقاط متصدرا الترتيب، بينما بقى الهلال دون نقاط بانتظار الجولة الثانية في (13) من مارس، عندما يلتقي الريان في قطر، فيما يحل العين ضيفاً على الاستقلال في طهران .

وفي المجموعة الأولى من ذات البطولة تغلب الأهلي السعودي على الغرافة القطري 2/صفر في اللقاء الذي جمع الفريقن مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة
/صفر سجل أهداف اللقاء مصطفى بصاص وفيكتور سيموس د/35،90.