• ×
السبت 11 شوال 1445

عبدالله السدحان يبدأ تصوير «هذا حنا» للتلفزيون السعودي

عبدالله السدحان يبدأ تصوير «هذا حنا» للتلفزيون السعودي
بواسطة fahadalawad 22-04-1434 04:34 صباحاً 1.2K زيارات
الساعة : الرياض :  تقرر أن يبدأ الفنان القدير عبدالله السدحان تصوير مسلسله الجديد بعد شهر من الآن، تحت عنوان "هذا حنا" الذي اختاره بدلاً من اسم "طاش بلس". وسيشاركه البطولة الفنان محمد العيسى ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المحلية والخليجية.

وأبدى السدحان رضاه التام عن عملية كتابة السيناريو التي تم إنجاز ما يقارب "15" حلقة منها، وقال ل "الرياض": لقد تم التعاقد مع شركة فرنسية تديرها مجموعة من الشباب السعوديين لكتابة المقدمة، والآن أنجزنا ما يقارب "15" حلقة كتابة وسيناريو، ويمتلكنا التفاؤل بنجاح المسلسل".

وأكد السدحان أن الاسم الأول للمسلسل سجل باسم "من غير ليش".. "ثم اخترنا بديلاً له "طاش بلس" ثم غيرناه للاسم الأخير "هذا حنا" لنبدأ به مشواراً جديداً مع طاقم "طاش ما طاش" حيث سيعمل معنا ذات الطاقم المعروف".

ونوه السدحان انه بدأ مشروع "هذا حنا" منذ شهرين في اجتماعات وورش عمل مستمرة "مدفوعين بهاجس واحد هو أن نقدم عملاً متميزاً يوازي طموحنا كفريق عمل وطموح المشاهدين"، وأضاف "العديد من الكتاب سيشاركون في المسلسل منهم عنبر الدوسري، وسعد المدهش، وحسين الراشد، وكذلك خمس حلقات خصصناها لمشعل المطيري، وثامر الصيخان، وغيرهم ممن لم تحضرني اسماؤهم.. بينما سيكون عدد من الممثلين النجوم مشاركين معنا في هذا العمل، منهم: محمد المفرح "ابو مسامح"، وعبدالرحمن الخطيب، وحمد المزيني، وعبدالله المزيني، ومحمد الكنهل، ومحمد بخش، كما سيشارك في العمل عدد من الممثلات منهم أمينة العلي، ولطيفة المقرن، والعنود حسين، وريفان كنعان، ونجوم آخرون قد لا تحضرني أسماؤهم؛ لأن قسم الإنتاج هو المختص في هذا بينما دوري أنا هو التمثيل فقط".

وأكد السدحان ان الشخصيات التي كان يقدمها في "طاش ما طاش" ستستمر معه في المسلسل الجديد، من بينها شخصية "ابو مساعد"، و"ابو حسين"، وكذلك شخصيتي "ابو زنيفر وهدبدب"، وقال إن لهذه الشخصيات وقعاً لدى المشاهدين ولابد من استمرارها، كاشفاً عن اسم حلقة يراهن عليها كثيراً هي "مزنة وجوليت".

وختم السدحان حديثة ل "الرياض" أن محمد العيسى ممثل نجم ووجوده هام وسيثري العمل كثيراً.

يذكر أن مسلسل "هذا حنا" تم تعميده من هيئة الإذاعة والتلفزيون ليعرض في رمضان المقبل على شاشة القناة السعودية الأولى.