• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

شرطة الرياض تلقي القبض على شخص قام بقتل حدث ودفن جثته بالصحراء

شرطة الرياض تلقي القبض على شخص قام بقتل حدث ودفن جثته بالصحراء
بواسطة fahadalawad 30-04-1434 03:54 صباحاً 472 زيارات
ثقة ج الرياض : تمكنت شرطة منطقة الرياض من كشف هوية مرتكب جريمة قتل حدث يبلغ من العمر 16 عاماً , ودفن جثته بمنطقة صحراوية شمال شرق العاصمة الرياض.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركز شرطة الخليج بلاغاً من مواطن بتاريخ 21-3-1434هـ , يفيد بتغيب ابنه البالغ من العمر 16 عاماً , حيث أفاد بانه ذهب إلى مدرسته الكائنة بحي النهضة ولم يعد للمنزل حتى ساعة البلاغ وعثر على سيارته متوقفة بجوار المدرسة ولا يعلم أين اختفى ولا يتهم احد بتغيبه.
وعلى الفور قامت التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق عمل بحث وتحرٍ للوقوف على تفاصيل الحادثة وكشف ملابسات اختفائه , حيث تتبع المشبوهين وجميع ممن قد تكون لهم صلة بالحادث ووفقاً للجهود المتواصلة على مدار الساعة.
وبتوفيق الله تعالى تم ضبط شخص في العشرينيات من العمر , وبالتحقيق معه أنكر تغيب الحدث ومحاولته إيهام جهة البحث توريط أشخاص آخرين في تغيب الحدث عندها تم محاصرته بما تم جمعه من معلومات فاعترف بقيامه باستدراج الحدث المتغيب وإركابه معه والاتجاه به إلى منطقة صحراوية شمال شرق مدينة الرياض وطعنه بسكين كانت معه عدة مرات إلى أن أرداه قتيلاً ودفنه بتلك المنطقة مبرراً ذلك بوجود خلافات سابقة بينهما .
ثم قام الجاني بالذهاب مع فرق الشرطة للمكان الذي نفذ به جريمته , حيث عثر عليها مدفونة وتم معاينتها رفق المختصين حيث وجد بها آثار طعنة بالفخذ وطعنة بالصدر وطعنتين بالظهر،وقد جرى إيقاف الجاني وأشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لمباشرة التحقيق في القضية بحكم الاختصاص.