• ×
الخميس 16 شوال 1445

القطاع الخاص ينشئ أكبر مجمعين تعليميين للبنين والبنات في الطائف

القطاع الخاص ينشئ أكبر مجمعين تعليميين للبنين والبنات في الطائف
بواسطة fahadalawad 11-02-1433 01:53 صباحاً 692 زيارات
ثقة : الطائف واس بحضور معالي محافظ الطائف الرئيس الفخري لشركة وج للتنمية والاستثمار فهد بن عبد العزيز بن معمر وقعت شركة وج للتنمية والاستثمار ومؤسسة المنوال الاستثمارية اليوم مذكرة تفاهم حول بناء أكبر مجمعين تعليميين منفصلين للبنين والبنات في المحافظة وفق منهج المدارس العالمية المعتمد من وزارة التربية والتعليم يضم كلا منهما المراحل الدراسية المختلفة بدء من الروضة وحتى التعليم الثانوي إضافة إلى كليات أهلية متخصصة منها كلية لإدارة الأعمال.
ووقع مذكرة التفاهم عن شركة وج للتنمية والاستثمار الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور محمد قاري السيد وعن مؤسسة المنوال الاستثمارية الدكتور عبد الله صادق دحلان.
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة وج للتنمية والاستثمار عن سعادته بما تم التوصل إليه مع مؤسسة المنوال الاستثمارية والذي جاء نتيجة للجهود التي تبذلها الشركة في سبيل أن تسهم في النهضة التنموية التي تعيشها محافظة الطائف في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ــ والاهتمام والرعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة لجميع المشروعات الخدمية التي من شأنها راحة المواطنين والتسهيل عليهم.
وأشار إلى أن هذه المشروعات ستنطلق من خلال شركة للخدمات التعليمية يتم تأسيسها حالياً ضمن منظومة الشركات التي تسعى شركة وج لتأسيسها بمشاركة عدد من المستثمرين في قطاع التعليم من داخل المحافظة.
وكان فريق من الشركتين قد قام بزيارة للمواقع التي سيتم إقامة المشروعات التعليمية والأكاديمية عليها والتي ستضم إضافة إلى المباني التعليمية سكناً لأعضاء هيئة التدريس ، وعيادة طبية ، وملاعب ومطاعم داخلية وغيرها من الخدمات التي توفر بيئة تعليمية تعتمد على أحدث ما تم التوصل إليه في مجال التعليم والمعرفة.