• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

المدنية تدعو 54 ناجحاً في مسابقات وظيفية لاستكمال إجراءاتهم

المدنية تدعو 54 ناجحاً في مسابقات وظيفية لاستكمال إجراءاتهم
بواسطة fahadalawad 01-05-1434 12:40 مساءً 460 زيارات
ثقة ج الرياض : دعت وزارة الخدمة المدنية 54 مواطناً ممن تقدموا لمسابقات وظيفية تم إعلانها في وقت سابق لمراجعة الفروع التي تقدموا لها لاستكمال إجراءات ترشيحهم ابتداءً من يوم السبت القادم حتى نهاية دوام الأربعاء 15جمادى الأولى الجاري، كما أعلنت الوزارة أسماء 18 مرشحاً جديداً ممن تقدموا لمسابقة الأمن والسلامة، وطالبتهم بمراجعة مكاتبها حتى نهاية دوام يوم الأحد بعد القادم.

وتفصيلاً فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 54 مواطناً ممن تقدموا لمسابقات وظيفية تم إعلانها في وقت سابق، وأجريت المسابقة بين المتقدمين وتم ترشيحهم على دفعات متوالية وحسب الألوية في درجات المسابقة، حيث أدرجت أسماؤهم على قوائم الانتظار، ويتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار، وفور تلقى الوزارة وظائف مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوفر لديها من شواغر أو مشغولة بغير مواطنين.

وطلبت الوزارة من الإخوة الموضحة أسماؤهم سرعة مراجعة الفروع التي تقدموا لها لاستكمال إجراءات ترشيحهم ابتداءً من يوم السبت الموافق 1434-5-4هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 1434-5-15هـ.

وفي سياق ذي صلة واصلت الوزارة الترشيح على ما يردها من وظائف أمن وسلامة من الجهات الحكومية، حيث أعلنت أسماء 18مرشحاً جديداً ممن تقدموا لمسابقة الأمن والسلامة، وأجريت المسابقة بينهم، وتم ترشيحهم على دفعات متوالية حسب الأولوية في درجات المسابقة.

وأدرجت أسماء المتبقين على قوائم الانتظار يتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار فور تلقى الوزارة وظائف مناسبة مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوفر لديها من شواغر.

وطلبت الوزارة منهم مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق المملكة حتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 1434512هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم، ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وجاءت أسماء المدعوين الـ 54 كالتالي:

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...qahnajheen.pdf

فيما جاءت أسماء الـ18 مرشحاً لمسابقة الأمن والسلامة كالتالي:

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...enwsalamah.pdf