• ×
السبت 11 شوال 1445

في أكبر معرض عالمي للغذاء

الوطنية تعرض 60 صنفاً من المنتجات في دبي

 الوطنية تعرض  60 صنفاً من المنتجات في دبي
بواسطة fahadalawad 01-05-1434 03:50 مساءً 609 زيارات
ثقة : دبي كشف متخصص في مجال الدواجن عن تزايد الطلب الخليجي على منتجات الدواجن السعودية في مختلف مصنعاتها وكذلك على بيض المائدة، مشيراً إلى أن منتجات السعودية تتحكم في أسعار منتجات الدواجن في منطقة الخليج لتتغير اسعارها تبعاً لتواجد تلك المنتجات.

جاء ذلك على خلفية تدشين دواجن الوطنية لمنتجاتها من الدجاج الطازج في الأسواق الإماراتية أثناء مشاركتها في معرض قلف فود للأغذية والمشروبات 2013م والذي احتضنته دبي، ويأتي هذا التدشين يمثل امتداداً لإنتاج أكثر من 60 صنف من مصنعات الدواجن تزود أسواق المملكة والخليج العربي حيث تعد دواجن الوطنية الشركة الأضخم في منطقة الشرق الاوسط في كميات الانتاج من مصنعات الدواجن والبيض.

وأكد الدكتور محمد بن سليمان الراجحي الرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية أن التوسع الذي تشهده دواجن الوطنية في مختلف منتجاتها في منطقة الخليج العربي يُعد من خطط الشركة منذ انطلاقتها في سياسة الأمن الغذائي. مبيناً بأن العمل في الفترة الحالية بالنسبة لدواجن الوطنية هو توسع دائم لتوفير منتج الدواجن في السوق المحلية وكذلك الخليجية والتي تعتمد على منتجات دواجن الوطنية التي تحظى بموثوقية عالية في هذه الأسواق.

وشاركت دواجن الوطنية في معرض قلف فود للأغذية والمشروبات 2013م كراعي لهذا المعرض العالمي لأهميته لسوق الشرق الأوسط ولحجم المعرض وسمعته العالمية، حيث شهد مشاركة أكثر من 3800 شركة عارضة ويحظى بزيارة أكثر من 150 ألف زائر، وهدفت دواجن الوطنية للمشاركة بالرعاية لإبراز علامتها التجارية وترسيخها حيث تعتبر أكبر شركة منتجة للدواجن في الشرق الأوسط ومن الأكبر عالمياً عبر إنتاج أكثر من 575.000 دجاجه ومليون بيضة يومياً، وإنتاج أكثر من 60 منتج من مصنعات الدجاج.

ورعت دواجن الوطنية كذلك حفل جوائز معرض قلف فود 2013م والذي نظم بالتزامن مع فعاليات المعرض حيث قامت الشركة بتكريم الفائزين في عدة أفرع للجائزة، ومنها أفضل حملة تسويقية وأفضل منتج طرح للعام السابق، كذلك أفضل الممارسات والنظم في العمليات الإنتاجية في الشركات الغذائية.

يذكر بأن معرض قلف فود دبي يُعتبر الحدث السنوي الأبرز في الشرق الأوسط وأحد أهم المعارض العالمية في مجال المأكولات والصناعات المتعلقة بها، ويحضى بزيارة العديد من المهتمين من جميع أنحاء العالم.