• ×
السبت 11 شوال 1445

غرفة الرياض تطرح 529 وظيفة للشباب والفتيات السبت المقبل

غرفة الرياض تطرح 529 وظيفة للشباب والفتيات السبت المقبل
بواسطة fahadalawad 16-05-1434 11:01 صباحاً 430 زيارات
ثقة ج الرياض : دعت "غرفة الرياض" ممثلة في مركز توظيف الراغبين من الشباب والشابات في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 529 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية، منها 500 وظيفة خصصت للشباب و29 للشابات، وذلك خلال الفترة من 30 مارس وحتى 3 إبريل.
وأوضحت الغرفة أن إجراء المقابلات الشخصية بوظائف الشباب ستبدأ يوم السبت 30 مارس في مقر الشركة "المتحدة للأطعمة" الساعة العاشرة صباحاً، وذلك لشغل 20 وظيفة تحت اسم "مقدم خدمة" للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وفي اليوم نفسه سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 46 وظيفة تحت اسم "كاتب، سكرتير، شؤون إدارية، مسؤول اتصال، مهندس زراعي، استقبال، بائع، محصل، فني تركيب، محاسب، كاشير" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها في مؤسسة "الجماز"، وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.
وسيتم كذلك إجراء المقابلات الشخصية لشغل 70 وظيفة تحت اسم "محاسب، سكرتير، مبيعات، إداري، مدخل بيانات" للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه في شركة "عبدالغني العجو وأولاده القابضة"، وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.
وفي يوم الأحد 31 مارس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 9 وظائف في شركة "عبدالله محمد بن سعيدان العقارية" تحت اسم "سكرتير، مراجع داخلي، تقنية معلومات، مسؤول إداري" للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة في العاشرة صباحاً.
كما يتم في اليوم نفسه بمقر الغرفة العاشرة صباحاً إجراء المقابلات للعمل في شركة "أكسل السعودية" للمتقدمين لشغل 15 وظيفة تحت اسم "سائق نقل ثقيل، سائق رافعة شوكية، عامل" للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها.
وفي اليوم نفسه سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل خمس وظائف تحت اسم "فني تبريد وتكييف" للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه في مؤسسة "سماجود"، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.
وسيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 85 وظيفة تحت اسم "صيدلي، فني صيدلة، فني مختبر، ممرض، استقبال، مراسل" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها، للعمل في شركة "المنتجات الطبية التجميلية"، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.
وفي يوم الاثنين، أول إبريل، سيتم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة في العاشرة صباحاً، لشغل عشر وظائف في شركة "الجزيرة للأجهزة المنزلية" للحاصلين على الثانوية وما فوقها، تحت اسم "مندوب مبيعات، مندوب معرض، مراقب دوام، مدخل بيانات".
كما سيتم في العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 25 وظيفة تحت اسم "كاشير" للحاصلين على المتوسطة وما فوقها، للعمل في شركة "أسواق بلشرف"، وستكون المقابلات بمقر الغرفة.
وبعد الظهر سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة تحت اسم "خدمة عملاء" للحاصلين على الثانوية وما فوقها، للعمل في شركة "التجهيزات الفنية للتشغيل"، وستكون المقابلات بمقر الشركة، كما يتم في اليوم نفسه بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل عشر وظائف تحت اسم "مندوب مبيعات" للحاصلين على الثانوية وما فوقها، للعمل في شركة "الوافي التكامل الدولية"، وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الثلاثاء 2 إبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة "المكاتب المحدودة"، وذلك بمقر الغرفة في الساعة العاشرة صباحاً للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها تحت اسم "بائع معرض، كاشير، مسؤول معارض".
ويجرى بعد الظهر من يوم الثلاثاء إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة "ساكو للعدد والأدوات" للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت اسم "خدمة عملاء، كاشير"، وستكون المقابلات بمقر الغرفة، كما تجرى المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة في مجموعة "زيد الحسين للمقاولات" للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت اسم "بائع، إداري"، وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الأربعاء 3 إبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في "الشركة الثلاثية لخدمات المساندة"، وستكون المقابلات بمقر الغرفة في العاشرة صباحاً للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها، للعمل في وظيفة "ممثل تسويق خدمات"، أيضاً سيتم في اليوم نفسه العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت اسم "بائع، أمين صندوق" للعمل في شركة "فواز الحكير وشركاه"، وستكون المقابلات بمقر الغرفة، وإجراء المقابلات لشغل 20 وظيفة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت اسم "موظف خطوط إنتاج المصنع" للعمل في شركة "رامه للألمونيوم"، وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وتقرر أن تبدأ مقابلات وظائف النساء يوم الأحد 31 مارس، حيث تجرى المقابلات الشخصية لشغل ست وظائف في شركة "كلمات"، وستكون الوظائف تحت اسم "عاملة إنتاج" للحاصلات على الابتدائية أو ما فوقها، وستجرى المقابلات بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً.
وفي يوم الاثنين أول إبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 15 وظيفة في مجموعة "عبدالله السيد" للحاصلات على المتوسطة أو ما فوقها تحت اسم "بائعة"، وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً.
وفي يوم الثلاثاء 2 إبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل ثلاث وظائف في شركة "آل سعيدان للعقارات" للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها تحت اسم "منسقة أعمال، مسوقة عقارية"، وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحاً.
وفي يوم الأربعاء 3 إبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل خمس وظائف في مؤسسة "انتشار الأعمال للتجزئة" للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها تحت اسم "مسؤولة تسويق"، وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحاً.
من جهة أخرى، ينظم مركز التدريب بالغرفة خلال هذا الأسبوع عدداً من برامج التدريب الرامية لتأهيل الكوادر الوطنية، هي برنامج تطويري "التحقيق الإداري في المخالفات العمالية"، وبرنامج تأهيلي "إعداد وتأهيل مسؤول مالي"، وبرنامج الدبلوم "السكرتير التنفيذي".