• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

أمير منطقة جازان يرعى انطلاق فعاليات أسبوع الشجرة.. الأحد المقبل

 أمير منطقة جازان يرعى انطلاق فعاليات أسبوع الشجرة.. الأحد المقبل
بواسطة fahadalawad 16-05-1434 05:44 مساءً 765 زيارات
ثقة ج جازان : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، الأحد المقبل، فعاليات أسبوع الشجرة السادس والثلاثون الذي يقام هذه العام تحت شعار " الشجرة صديقتي" وذلك بحديقة الكورنيش الأوسط بمدينة جيزان مقابل منتزة أوقات سعيدة .
وأوضح أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني أن الأمانة وكافة البلديات التابعة لها أنهت جميع الاستعدادات لإقامة فعاليات هذه المناسبة المهمة , سعياً للتعريف بأهمية الشجرة ومالها من دور في الحفاظ على التوازن البيئي وتجميل وتنسيق المدن والقرى .
وأكد حرص أمانة منطقة جازان على إتباع أحدث الأساليب في عمليات زراعة وري الأشجار وتنسيق الحدائق من خلال توفير مياه الري واستغلالها بطرق مثلى ، واستخدام الشتلات الزراعية والنباتات الملائمة للظروف المناخية في المنطقة مع تجنب زراعة الأنواع السامة من النباتات, مبيناً أن الأمانة ستنفذ ضمن فعاليات الأسبوع عدداً من الزيارات والبرامج التوعوية بعدد من مدارس المنطقة لتعريفهم وتوعيتهم بأهمية الشجرة وزراعتها والمحافظة عليها.
وعبر في ختام تصريحه عن سعادته وكافة منسوبي الأمانة والجهات المشاركة في فعاليات الأسبوع برعاية سمو أمير المنطقة لانطلاق فعاليات الأسبوع راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.