• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

بدء التقديم على 1294 وظيفة شاغرة بالدفاع المدني

بدء التقديم على 1294 وظيفة شاغرة بالدفاع المدني
بواسطة fahadalawad 18-05-1434 02:59 صباحاً 441 زيارات
ثقة ج الرياض : تبدأ المديرية العامة للدفاع المدني اليوم السبت استقبال طلبات الراغبين بشغل عدد 1294 وظيفة برتبة جندي في عدد من الوظائف ( الفنية الإدارية الميدانية ) بمختلف المناطق والتي ترغب بشغلها بعدد من خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها ، وتشترط المديرية العامة للدفاع المدني على جميع المتقدمين حصولهم على شهادة السباحة والغوص كشرط أساسي للقبول ، وسوف يتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف اعتباراً من اليوم السبت 18/5/1434هـ وحتى نهاية يوم الجمعة 24/5/1434هـ على الرابط التالي http://jobs.998.gov.saعلى ان تتوفر في المتقدم الشروط التالية :
* أن يكـون المتـقدم سعودي الأصـل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمته للدولة خـارج المملكة .
* ان يكون المتقدم حسن السيـرة والسلوك والسمعة غير محكوم عليه بحـد شرعي في جريمة مخلة بالشرف والأمانة .
* أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (30) حسب بطاقة الأحوال وقت التقـديم على أن تكون البطاقة سارية الصلاحية واضحة الصورة والبيانات وحديثة .
* أن لا يقل طول المتقدم عن ( 168) سم وان يتناسب الطول والوزن حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكريه .
* أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو طرد من أحد الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب .
* أن لا يكون متزوجاً من امرأة أجنبية .
* يلتزم المتقدم بالعمل بالمدة المقررة نظاماً وفي أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يحتّم عليه الواجب العمل بها.
* يلتزم المتقدم بعد تعيينه بعدم السماح للغير كائناً من كان بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات وأي طلب لا يصدر منه لا يمثله ولا يقبل تحقيقه , ويلتزم بحصر مطالباته فيما يخص الوظيفة من خلال المراجع المختصة ومن قبله شخصياً .
* توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المـــتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص ( إدارات التعلم لشهادات الثانوية العامة ) .
* أن يجتـاز كـافة إجـراءات واختبارات القبــول وفقاً للشـروط المحـددة وأن يكون لائقاً طبيـاً للخـدمة العسكرية .
* الالتزام التام بصحة المعلومات المقدمة من قبل طالب التعيين في سجل القبول ويستبعد من يخالف ذلك .
علمــاً أنه سوف يتم استبعاد أي متقــدم يتضح عدم صحـة المعلومات التي قــام بإضـافتها في سجل القبول بالانترنت ، كما أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية .