• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

معهد الرياض للتقنية يطرح فرصاً وظيفية لحملة الشهادة الثانوية

معهد الرياض للتقنية يطرح فرصاً وظيفية لحملة الشهادة الثانوية
بواسطة fahadalawad 19-05-1434 04:13 صباحاً 461 زيارات
ثقة ج الرياض :  أعلن معهد الرياض للتقنية عن تواجد فريق الاستقطاب للمعهد بمنطقة حائل بالتعاون مع الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل بين الفترة 20-21 جمادى الاولى بفندق جولدن توليب كما يتواجد ايضا بمنطقة جازان و 26-27 جمادى الاولى بصندوق الموارد البشرية والغرفة التجارية لاستقطاب 350 متقدما لشغل وظائف تدريب وتوظيف بالشركات الراعية (مجموعة العبيكان للاستثمار ومجموعة الخريف للاستثمار الصناعي) تحت شعار تدريب وتوظيف جاد.

وبين المدير التنفيذي للمعهد أحمد البكري أن هذه هي الدفعة العاشرة للقبول بالمعهد منذ تأسيسه وأن المتدربين بالمعهد يتم تعيينهم منذ اليوم الأول بالمعهد بالشركات الشريكة للمعهد بالرياض وخارجه ويتمتع بكافة حقوق الموظف مثل التأمين الطبي والسكن المجاني والتسجيل بالتأمينات الاجتماعية كما يتقاضى خلال فترة التدريب 1500 ريال تصل بعد انتهاء التدريب إلى 5000 ريال كحد أدنى كما أن مدة التدريب سنتان ويوجد بالمعهد قرابة 400 متدرب حتى الان.

كما افاد البكري انه تم تخريج ثلاث دفعات من المعهد بمختلف التخصصات تم إلحقاهم بالشركات الشريكة للمعهد مباشرة بعد تخرجهم. كما تم ترشيح عدد من الخريجين للابتعاث الخارجي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لابتعاث لاعداد المدربين التقنيين التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

هذا وسيكون التقديم متاحا لبقية المتقدمين عبر البوابة الالكترونية للمعهد www.rpi.edu.sa كما يمكن التقديم مباشرة للمعهد بمقره بالرياض في حي الملز مقابل محطة القطار.

الجدير بالذكر أن معهد الرياض للتقنية معهد غير ربحي تم إنشاؤه بشراكة بين المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني والقطاع الخاص ويعمل المعهد ضمن معايير عالمية عالية ويقدم التدريب بالمعهد باللغة الانجليزية ويحصل من ينهي البرنامج من المتدربين على دبلوم عالٍ.