• ×
الخميس 18 رمضان 1445

ضاحي خلفان: الإخوان تنظيم فاسد فجَّر 14 أزمة في مصر

ضاحي خلفان: الإخوان تنظيم فاسد فجَّر 14 أزمة في مصر
بواسطة fahadalawad 23-05-1434 06:06 مساءً 471 زيارات
ثقة ج متابعات: واصل الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، هجومه الشرس على جماعة "الإخوان المسلمين" عقب قيام وزارة الخارجية المصرية باستدعاء القائم بالأعمال الإماراتي في القاهرة على خلفية قضية المحتجزين المصريين في الإمارات بتهمة التآمر على قلب نظام الحكم.

وحسب موقع "بوابة الأهرام" المصري، عدَّد خلفان على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأزمات التي فجَّرها الإخوان المسلمين فبلغت 14 أزمة (أزمة دستورية، أزمة اقتصادية، أزمة سياحية، أزمة مواصلات، أزمة محامين، أزمة قصاة، أزمة إعلاميين، أزمة للأزهر، أزمة سولار، أزمة تجارة، أزمة عمال، أزمة ضباط، أزمة نيابة، وأخيرًا أزمة اعتراف بالخطأ الفادح).

وطرح قائد شرطة دبي تساؤلاً يقول فيه: "أليس الإخوان مجانين؟ وفيهم غشامة بلا حدود" - حسب قوله - مضيفًا في تغريدة أخرى أنهم يحتاجون لدورة تأهيل مساجين حتى يعودوا صالحين في المجتمع.

وصعَّد خلفان من هجومه على جماعة الإخوان في تغريدة تلو الأخرى، واصفاً إياهم بالكفار - على حد وصف - ليقول: "إشاعات الإخوان الكافرين علينا لن تزيدنا إلا قناعة بأنهم تنظيم فاسد".

كانت وزارة الخارجية المصرية قامت أمس الأربعاء باستدعاء القائم بالأعمال الإماراتي في القاهرة أحمد المنهالي بشأن أزمة المعتقلين المصريين في الإمارات بتهمة التآمر على قلب نظام الحكم في الإمارات.