• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

دعماً لفلسطين .. إسرائيل تتعرض لأكبر عملية قرصنة إلكترونية من قبل الـ "أنونيموس"

دعماً لفلسطين .. إسرائيل تتعرض لأكبر عملية قرصنة إلكترونية من قبل الـ "أنونيموس"
بواسطة fahadalawad 26-05-1434 12:27 مساءً 492 زيارات
ثقة ج متابعات: بعد رسالة شديدة اللهجة، توعد فيها مجموعة "هاكر" من مناطق مختلفة من العالم، الصهاينة بإزالة ممنهجة لكيانهم من على شبكة الإنترنت، وذلك في تسجيل نشره الهاكر المجهول على موقع "يوتيوب" إذ توعد الكيان الصهيوني بقلب سياستهم الماكرة وإعلامهم المخادع عليهم، أكَّد التلفزيون الإسرائيلي تعرض الكثير من المواقع الإليكترونية الإسرائيلية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) بجانب موقع الاستخبارات الإسرائيلية والبورصة ووزارة التجارة لهجوم إلكتروني من قراصنة من منظمة''أنيموس'' بهدف شطب إسرائيل من الشبكة العنكبوتية والإنتقام من الكيان الصهيوني.

وذكر التلفزيوني الإسرائيلي ان موقع الاستخبارات الإسرائيلي تم اختراقه ووضع القرآن الكريم، وتم اختراق موقع صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية على الفيس بوك من جانب هاكر فلسطيني ووضع صورة للشهيد ميسرة أبو حميدة والأسير سامر العيساوي.

وعرض جماعة أنونيموس بيان عبر شبكة الأنترنت قالوا من خلاله ''نحن جماعة الأنونيموس إلى الكيان الصهيوني، لفترة طويلة جدا ونحن نتسامح مع جرائمكم ضد الإنسانية، وتدعون الديمقراطية والواقع أبعد ما يكون عن ذلك ، هدفكم الوحيد تحسين قلة مختارة وانتهاك بلا مبالاة لحريات الاخرين، وطالما أنتم موجودين لن يكون هناك سلام، ومن يرفض الامتثال لكم يتهم بالإرهاب ومعاداة السامية ، وابتدعتم المحرقة وهي لا أصل لها، ولن نسمح لكم باختراق دولة ذات سيادة وقريبا ستنتصر، وحملتنا تتلخص في 3 أهداف أولها محمو إسرائيل من شبكة الأنترنت ، وثانيها كشف خططها المستقبلية وجرائمهما ضد الإنسانية للعالم أجمع، اما الهدف الثالث سيكون هدية منا لكم''.

وختم الأنونيموس رسالته بالقول: "مجهولون نحن عصبة نحن لا نغفر نحن لا ننسى ترقبونا".

وبدأت أمس عمليات الهجوم الالكتروني على "إسرائيل" من قبل مجموعة الانونيموس، وعلّق مسؤول اسرائيلي قائلا: يبدو ان اسرائيل سوف تقطع الانترنت قريبا لأنها لن تستطيع ايقاف الهجوم الا بهذه الطريقة التي سوف تخسرها مليارات الدولارات وانهيار بالبورصة مؤقتاً، وفقاً لصحيفة "دنيا الوطن" الفلسطينية.

وبحسب الصحيفة فإن إحصائيات الهجوم الإلكتروني حتى الآن:

20000 حساب فيسبوك
5000 حساب توتير
30000 حساب مصرفي في البنوك ا?سرائيلية
موقع البورصة
موقع الموساد
موقع التعليم
موقع الامن والاستخبارات الاسرائيلية
وأكثر من 400 موقع الكتروني مفصلي تم اختراقه

وقال الهاكرز في رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة :" نحن نسمع صراخ من غزة .. نحن ندافع عن منطقتنا .. بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات أما آلان نحن ننتصر ألكترونياً ونهزمكم في الفضاء الالكتروني... نجن ندمر.. نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية.. وجهازك الشخصي أينما تكون".

وفي احد التعليقات التي وضعها المخترقون في موقع تابع لقوات الاحتلال
إن كـان الإسـرائيليـيـن يمتـلـكون طائـرات حربيـة..!
?? ????? ??? ???????? ?? .!
فإن الفلسطينييـن يمتلكـون عقـول إلكـتـرونيـة ..!
????????? ?? ????? ?????????? .!
To the government of Israel: Welcome to the Hackintifada
الى حكومة اسرائيل : اهلا بكم في انتفاضة الهاكرز