• ×
السبت 11 شوال 1445

التجارة تطلق الرقم الموحد للخدمات التجارية والصناعية

التجارة تطلق الرقم الموحد للخدمات التجارية والصناعية
بواسطة fahadalawad 26-05-1434 04:27 مساءً 581 زيارات
ثقة ج واس : أطلقت وزارة التجارة والصناعة مركز الاتصال الموحد لقطاع الأعمال والصناعة الذي بدأ تشغيله الاثنين الماضي للرد على كافة الاستفسارات وتقديم المعلومات عن طبيعة خدمات الوزارة في كل ما يتعلق بالأنشطة التجارية أو الخدمات الصناعية أو الدعم الفني للخدمات الإلكترونية.
ورحبت الوزارة بأي استفسارات عبر الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (920000667) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة عصراً يومياً من السبت إلى الأربعاء.
وأوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم أن الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال الموحد تشمل استخراج السجلات التجارية وتجديدها،وإنشاء الشركات،وتسجيل العلامات التجارية،وتسجيل المهن الحرة ،وتسجيل الوكالات التجارية ،واستخراج الرخص الصناعية .
كما تشمل الخدمات المقدمة من المركز الأراضي الصناعية المتوفرة،والإعفاءات الجمركية،وشهادات المنشأ إضافة إلى جميع الخدمات الإلكترونية لقطاع الأعمال والصناعة.
وحول خدمة بلاغات المستهلك أبانت وزارة التجارة والصناعة أنه يمكن الاتصال على الرقم( 8001241616) للتجاوب مع جميع البلاغات الواردة إليها.
وأعربت وزارة التجارة عن أملها في أن تسهم هذه الخدمة في التيسير على الراغبين في الاستفسار عن طبيعة خدمات الوزارة وتحقيق التواصل المستمر مع قطاع الأعمال.