• ×
الخميس 9 شوال 1445

الشربتلي في صدارة ترتيب الفرسان في الدوري العربي

أبوظبي تستضيف البطولة الدولية لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم غداً

أبوظبي تستضيف البطولة الدولية لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم غداً
بواسطة fahadalawad 17-02-1433 03:32 مساءً 512 زيارات
ثقة : الرياض تنطلق يوم غد الخميس بطولة أبو ظبي الدولية لفروسية قفز الحواجز الجولة الثامنة من منافسات الدوري العربي المجموعة السابعة المؤهل لكأس العالم المقرر إقامتها في هولندا شهر نيسان (أبريل) المقبل.
وتستضيف العاصمة الإماراتية أبو ظبي الفرسان العرب المشاركين في البطولة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام ، حيث يسعون لخطف إحدى بطاقتي التأهل في الدوري العربي الذي يتربع على صدارته الفارس الأولمبي السعودي عبد الله الشربتلي يليه مواطنه خالد العيد، في حين يحل القطري الشيخ علي بن خالد في المركز الثالث، والمصري سامح الدهان في المركز الرابع.
وكان عبدالله الشربتلي قد تمكن من الفوز بشوط الجائزة الكبرى في الجولة الماضية التي أقيمت في دبي الأسبوع الماضي ضمن جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم 2012 إذ تمكن من القفز إلى صدارة الدوري بعد أن كان يحتل الترتيب الثالث في سلم الدوري فيما تراجع الفارس المصري سامح الدهان إلى المركز الثالث بعد أن كان متصدراً حتى نهاية جولة قطر الماضية وبقي الفارس خالد العيد محافظاً على مركزه الثاني.
يذكر أن الفارس الشربتلي سجل ثلاثة انتصارات في بطولة دبي، حيث سجل في أول أيام البطولة أول انجازاته بعد أن حقق جائزة الخطوط الإماراتية، قبل أن يكسب جائزة اليوم الثاني، ليختتم مشواره المميز بتحقيق المركز الأول في شوط الجائزة الكبرى ويقفز إلى صدارة الدوري العربي.
وينتظر الفرسان العرب جولتين بعد مواجهة أبوظبي في الدوري العربي المؤهل لكأس العالم في مدينتي الشارقة والعين، ستحسم صراع التأهل على خطف البطاقتين المؤهلتين لكأس العالم، بعد أن كان عبدالله الشربتلي والفارس السوري احمد حمشو قد ظفرا بالبطاقتين في الموسم الماضي، وشاركا في كأس العالم في مدينة لازبيرغ الألمانية، التي ذهب لقبها إلى الفارس الألماني العالمي لودغر.