• ×
السبت 11 شوال 1445

جامعة شقراء تعلن عن توفر 110 وظائف أكاديمية

جامعة شقراء تعلن عن توفر 110 وظائف أكاديمية
بواسطة fahadalawad 01-06-1434 01:42 مساءً 425 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلنت جامعة شقراء عن طرح 110 وظائف أكاديمية، بمسمى "محاضر ومحاضرة" في مختلف كلياتها، وترغب في شغلها بمواطنين ومواطنات، ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة.

وأوضح الدكتور عبد الله المناحي عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، أن استقبال الطلبات سيكون عن طريق إيميل كل كلية توجد بها وظيفة شاغرة.

وأشار "المناحي" إلى أن التقديم على هذه الوظائف سيبدأ اعتباراً من يوم السبت الموافق (3/ 6/ 1434هـ) إلى نهاية دوام يوم الإثنين (12/ 6/ 1434هـ). وقال إنه يجب على المتقدمين والمتقدمات، إرسال صورة من إثبات الهوية وصورة مصدقة من المؤهل العلمي والسجل الأكاديمي للبكالوريوس والماجستير وصورة مصدقة من معادلة المؤهل، إذا كان من جامعة خارجية.

وذكر "المناحي" أن من أهم شروط شغل الوظائف المعلن عنها، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن "جيد جداً"، ما عدا كليات الطب والصيدلة والهندسة فلا يقل عن "جيد".

وبيّن أنه من الشروط أيضاً، أن يكون تخصص الماجستير امتداداً لتخصص البكالوريوس، وألا يتجاوز عمر المتقدم "35 عاماً"، وألا يكون موظفاً حكومياً (الأولوية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث)، وأن يتعهد المتقدم خطياً، بمواصلة دراساته العليا خارجياً وداخليا، وفقاً لسياسة الجامعة في ذلك.

التفاصيل على الرابط التالي :
http://www.su.edu.sa/Arabic/AboutSha...s/news487.aspx