• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الإعلان عن توافر وظائف شاغرة بجامعة الملك فيصل

الإعلان عن توافر وظائف شاغرة بجامعة الملك فيصل
بواسطة fahadalawad 05-06-1434 03:52 صباحاً 456 زيارات
ثقة ج الرياض :  أعلنت جامعة الفيصل بالرياض عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية والصحية الشاغرة للرجال والنساء، بمسميات مختلفة، ترغب شغلها بمواطنين.

وأوضحت جامعة الفيصل أنه يشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة مع توفر خبرة تتراوح بين 3 10 سنوات في المجال ذاته.

وتشمل الوظائف المطلوبة مسؤول الأبحاث، ومسؤول القبول والتسجيل، ومدير التشغيل والصيانة، ومسؤول التدريب والتطوير، ومسؤول العلاقات العامة والتسويق، ومدير التسويق، وأخصائي التواصل الاجتماعي وخدمة المجتمع، ومسؤول تنمية جمع التبرعات، ومساعد تنفيذي، ومحاسب، ومشرف طلابي، ومستشار إرشاد طلابي، وأخصائي تصميم جرافيك، ومسؤول الدعم الفني، حيث يشترط في المتقدمين لهذه الوظائف الحصول على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب أو ذي صلة به من جامعة معترف بها.

كما شملت الوظائف مسؤول موارد بشرية، ومنسق مركز الاتصالات، وموظف استقبال، حيث اشترطت الجامعة الحصول على درجة الدبلوم او ما يعادلها في المتقدمين لهذه الوظائف، إضافة إلى ذلك تم طرح وظائف أمين مستودع وسائق ومقدم خدمة.

ودعت جامعة الفيصل التي تعد من أول الجامعات الأهلية وغير الربحية في المملكة، وتتخذ من الرياض موقعاً لها، الراغبين في التقديم لهذه الوظائف إلى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (career@alfaisal.edu) / (newjobs@alfaisal.edu أو زيارة صفحة الوظائف على موقع جامعة الفيصل (www.alfaisal.edu).