• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

مسلسل «كلام الناس» يبدأ التصوير.. اليوم

مسلسل «كلام الناس» يبدأ التصوير.. اليوم
بواسطة fahadalawad 10-06-1434 04:32 صباحاً 719 زيارات
ثقة ج متابعات:  يبدأ اليوم السبت تصوير مسلسل "كلام الناس" الذي اعلن عنه الفنان والمنتج حسن عسيري بدخول الفنان يوسف الجراح بطلا رئيسيا في المسلسل بالجزء الثاني، واضاف ان الجراح فنان كبير سيشكل معه ثنائيا ناجحا باذن الله وان جلسات النقاش والقراءه بدأت من شهر تقريبا هذا وشهدت الأيام الماضية استعدادات ماراثونية لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كلام الناس"، بمشاركة حشد من كبار نجوم الدراما السعودية يتصدرهم الفنان حسن عسيري والفنان يوسف الجراح، وبشير الغنيم إضافة إلى رياض الصالحاني، عماد اليوسف، لمار، أيمن المديفر، يحيى الغماري، أفنان فؤاد، محمد الحجي، محمد المفرح، محمد المنصور، عبدالعزيز السكيرين، مرزوق الغامدي..

ويأتي المسلسل من إخراج عمر الديني وتأليف علاء حمزة، وإنتاج مؤسسة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي، ويعرض حصريًا على شاشة القناة الأولى خلال رمضان المقبل.

وقد أعلن المخرج عمر الديني حالة الاستنفار القصوى لبدء التصوير بأفكار وأسلوب وتقنيات لم يسبق استخدامها في الدراما السعودية، لتتوافق مع التوجه الجديد الذي يتبناه رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع بتقديم أعمال تمثل إضافة قوية للتليفزيون الوطني وتحترم عقلية المواطن السعودي، وتتوافق مع قيمه وتقاليده.. وتستفيد في الوقت ذاته من مناخ الحرية غير المسبوق الذي اتاحته الرقابة التليفزيونية لتقديم أعمال أكثر ارتباطًا وتعبيرًا عن نبض المواطن في مختلف مناطق المملكة، بأسلوب فريد يبتعد عن المباشرة أو الأسلوب الوعظي الذي دأبت عليه كثير من الأعمال التقليدية.

بدوره، أوضح الى الانتقال للأجواء الواقعية للأحدث في مختلف ربوع المملكة وفي جميع مناطق المملكة. لافتًا إلى أنه تم بالفعل تحديد عدد من المناطق لتكون المرحلة الأولى في تصوير المسلسل ومن بينها أبها وجيزان وتبوك وجدة وفيفاء، معتبرًا هذه الخطوة نقلة كبيرة في أداء الدراما السعودية تنافس بها مختلف الدرامات العربية والعالمية.

اضافة لرصد ومعالجة قضايا من واقع المجتمع السعودي، على تنوع ثقافاته وفئاته العمرية، وأن المواهب الشابة التي تم اختيارها من خلال مشروع "طريق المواهب" ستحظى بفرص مثالية من خلال المسلسل، وهذا بحد ذاته إضافة قوية لتجديد شباب الدراما السعودية.