• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

البطش: نستعد لمعركة قريبة مع الاحتلال ستكون أكثر إيلاماً له

البطش: نستعد لمعركة قريبة مع الاحتلال ستكون أكثر إيلاماً له
بواسطة fahadalawad 11-06-1434 04:26 صباحاً 511 زيارات
ثقة ج متابعات:  أكد خالد البطش عضو القيادة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن حركته تستعد لمعركة جديدة مع إسرائيل في ظل التهديدات الإسرائيلية المستمرة لقطاع غزة .

وأشار البطش في تصريحات متلفزة ان الحركة منذ الانتهاء من معركتها الاخيرة هي وباقي فصائل المقاومة تستعد لمواجهة جديدة ستكون اكثر دقة وإيلاما للعدو .

وأضاف إن العدو لم يكف عن تهديد غزة واستهداف المدنيين الفلسطينيين داعيا جميع الفصائل الفلسطينية للاستعداد لمواجهة قريبة مع الاحتلال.

وأكد البطش نحن نستعد لإيلام العدو من خلال ضربه في مناطق ضعفه لأنه يستهدف المدنيين العزل .

وبيَّن أن المعركة مفتوحة مع الاحتلال ولم تنته إلا بزوال إسرائيل، داعيا المجاهدين بأن "يظل السلاح ممشوقا حتى الانتصار المظفر".

وطالب العالم العربي والسلامي ليقدم المال والسلاح والدعم الإعلامي وليس من إيران فقط بل يجب على الدول العربية أن تقدم السلاح للمجاهدين في غزة باعتبار أن فلسطين القضية المركزية للأمة .

وأضاف "ان غزة باستطاعتها تعطيل قدرة المحتل وطائرات العدو وشل قدرة المحتل" .

واشار "إذا امتلكنا من قوة صاروخية كافية سنفاجئ العدو والعالم بقدرة المقاومة من خلال دقة الاهداف وإيلام العدو في كل اماكن تواجده".

وكشف خلال اللقاء المتلفز مع قناة "الميادين" اللبنانية مساء أول من أمس عن أسلحة جديدة بحوزة حركة "الجهاد" تتضمن صواريخ متطورة من نوع "كورنيت" المضادة للدروع.