• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

مصير التعاون بيد الوحدة ..وكأس الأبطال هدف الشعلة والرائد

الدوري السعودي يودع «زين» اليوم ويستعد لاستقبال «جميل»

الدوري السعودي يودع «زين» اليوم ويستعد لاستقبال «جميل»
بواسطة fahadalawad 17-06-1434 04:53 صباحاً 451 زيارات
ثقة ج متابعات:  ستبلغ الإثارة مداها مساء اليوم "السبت" عندما يختتم دوري "زين" للمحترفين آخر نسخة بهذا المسمى إذ يستعد لاستقبال "جميل" في النسخة المقبلة بعد فوز عبداللطيف جميل بحقوق الرعاية في الموسم المقبل بإقامة سبع مواجهات ضمن الجولة 26 في توقيت واحد، إذ ستختلف طموحات الفرق في المواجهات بحسب تسلسل مراكزها في سلم الترتيب، مما يضفي على اللقاءات طابع المنافسة والندية، وايضا هذه المواجهات ستقرر مصير فرق عدة منها من سيرافق الوحدة لدوري "ركاء" ومنها من سيكمل عقد الفرق الثمانية التي ستشارك في كأس الملك للأندية الأبطال.

الأهلي الهلال

تتجه أنظار الجماهير الرياضية مساء اليوم صوب ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع لمتابعة "كلاسيكو" الكرة السعودية والذي سيجمع الأهلي بضيفه الهلال، في لقاء هام للضيوف إذ لابد من الفوز من أجل الاحتفاظ بوصافة الترتيب، فيما يبحث الأهلاويون عن خطف نقاط اللقاء الثلاث وتعويض الخسارة القاسية في لقاء الفريقين في الدور الأول.

الفتح يحتفل بالذهب في حضرة الاتفاق .. والأهلي وهجر يحددان الوصافة

الشباب- هجر

على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يستضيف الشباب هجر في لقاء يهم الطرفين، إذ يبحث لاعبو " الليث" عن الثلاث نقاط على أمل تعثر الهلال أمام الأهلي من أجل التقدم للمركز الثاني، أما هجر فليس أمامه الا الفوز وفي المقابل تعثر منافسه التعاون أمام الوحدة من أجل البقاء موسم ثالث في دوري الأضواء.

الاتفاق - الفتح

على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يستضيف الاتفاق ضيفه الفتح في مواجهة بعيدة عن جميع الحسابات بعد أن فقد الاتفاق فرصة المنافسة على المراكز الأربع الأولى، وفي المقابل حسم الضيوف اللقب قبل جولتين، وبغض النظر عن ما ستنتهي اليه نتيجة اللقاء الليلة فسيتم تتويج الفتح بدرع الدوري رسميا عقب المباراة، وكلا الفريقين يبحث عن الثلاث نقاط لزيادة رصيده النقطي.

الشعلة الاتحاد

يستضيف الشعلة على ملعبه بالخرج فريق الاتحاد، ويطمح الشعلة بأن يحصل على نقاط اللقاء للتقدم مرتبة والحصول على البطاقة الثامنة لمواجهة الشباب في دور ال8 لبطولة كأس الملك للأبطال، في ظل المنافسة الشرسة من فريق الرائد، فيما يبحث الاتحاد عن إحراز نقاط اللقاء للتقدم مركز في سلم الترتيب.

النصر الفيصلي

سيسعى النصر للعودة لنغمة الانتصارات بعد تعادله السابق مع الأهلي بهدفين لكل منهما، إذ سيلتقي الفيصلي الطامح لتحسين مركزه، وسيقام اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، والمباراة تحصيل حاصل للطرفين بعد أن ضمن النصر المركز الرابع، وتأكد بقاء الفيصلي في دوري الاضواء للموسم المقبل.

نجران- الرائد

سيكون الفوز في هذا اللقاء مطلبا أمام الفريقين عندما يلتقي نجران مع ضيفه الرائد على ملعب نادي الأخدود، فالفريق النجراني يسعى لتحسين مركزه وتعويض الخسارة السابقة على يد الفيصلي، فيما يبحث لاعبو "رائد التحدي" عن الثلاث نقاط وحسم البطاقة الثامنة لمصلحتهم لمواجهة الشباب في دور ال8 لبطولة كأس الملك للأبطال.

التعاون - الوحدة

على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ستكون المواجهة بين التعاون والوحدة، هامة لأصحاب الضيافة إذ يبحثون عن الثلاث نقاط لتضمن لهم البقاء لعام آخر في دوري الأضواء، فيما تعتبر المباراة للضيوف تحصيل حاصل بعد أن تأكد هبوطهم لدوري "ركاء".