• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

تعليق الدراسة اليوم الأحد بمنطقة حائل وعدد من محافظات المملكة

تعليق الدراسة اليوم الأحد بمنطقة حائل وعدد من محافظات المملكة
بواسطة fahadalawad 18-06-1434 02:24 صباحاً 409 زيارات
ثقة ج متابعات: أعلن مدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل عبدالعزيز بن عبدالله المسند تعليق الدراسة اليوم الأحد.
وأوضح أن لجنة الطوارئ بالإدارة عقدت اجتماعها مساء أمس وبعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة فقد أقرت اللجنة تعليق الدراسة ليوم غد الأحد بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة التي يتوقع معها هطول أمطار غزيرة.
وفي ذات السياق أعلنت جامعة حائل تعليق الدراسة اليوم الأحد في جميع الكليات التابعة لها بحائل وكذلك فروع الجامعة .
أوضح ذلك المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور راضي بن محيسن الشمري ، مؤكداً أن الجامعة تتابع تعليمات الجهات المختصة حيال الطقس والتغيرات المناخية خلال هذه الأيام وذلك حرصاً من الجامعة على سلامة طلابها وطالباتها وبناء على توقعات الأرصاد وحماية البيئة بهطول أمطار غزيرة على المنطقة خلال الساعات القادمة مما قد يؤثر على سلامة الطلاب والطالبات.
وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، تعليق الدراسة في محافظتي وادي الدواسر وعفيف، اليوم الأحد وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية نظراً لاستمرار هطول الأمطار.
وأوضح أن تعليق الدراسة جاء بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
وفي المدينة المنورة , أعلن عن تعليق الدراسة في القطاعات والمراكز التابعة لمحافظة الحناكية بمنطقة المدينة المنورة، شملت: "الحسو، والهميج، وعرجا، وصبحا، وبلغا، وسمحان".
كما أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر"، عن تعليق الدراسة اليوم الأحد، في مدارس البنين والبنات، بقطاعي الجمش والبجادية التعليميين التابعة لمحافظة الدوادمي.
وبمحافظة السليل , أعلن عن تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة للبنين والبنات والهيئة الإدارية بالمدارس.