• ×
الخميس 16 شوال 1445

طلاب عيون الجواء يفوزون بجائزة دواجن الوطنية للتفوق العلمي

طلاب عيون الجواء يفوزون بجائزة دواجن الوطنية للتفوق العلمي
بواسطة fahadalawad 19-06-1434 10:55 مساءً 734 زيارات
ثقة : عيون الجواء أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عيون الجواء "حفل جائزة دواجن الوطنية للتفوق العلمي" وشملت الجائزة 274 طالب متفوق من جميع مدارس المحافظة تم تكريمهم من محافظ عيون الجواء محمد عبدالله الحجاج ومدير مكتب التربية والتعليم بمنطقة القصيم .

وقال المهندس أحمد المرشد نائب الرئيس للشؤون الفنية في دواجن الوطنية إن رعاية الشركة لهذه الجائزة يأتي لحرصها على تنمية العمل الاجتماعي ودعم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم لرفع مستواهم التحصيلي ويكونوا قدوة لزملائهم الآخرين في تنمية مهاراتهم العلمية، ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع متسلحين بالعلم ومنتجين بالمعرفة .

وألقى مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سليمان بن عبد العزيز السعدون كلمة أكد فيها على أهمية الجائزة والتي تأتي ضمن برامج المكتب لرفع وتفعيل إمكانات الطلاب وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد ليكونوا في مقدمة الكفاءات المنتجة في المستقبل لبناء وطنها وخدمة دينها .

وشكر مدير مكتب التربية والتعليم بمنطقة القصيم دواجن الوطنية على دعمها المستمر لبرامج المكتب العلمية من خلال جوائز التفوق العلمي أو تبنى الموهوبين وتنمية مهاراتهم كجزء من برامج طموحه تتعاون الجهتين في تقديمها لأبناء الوطن.