• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الصحة تكرم منسوباتها اللاتي أمضين 20 عاما في الخدمة

الصحة تكرم منسوباتها اللاتي أمضين 20 عاما في الخدمة
بواسطة fahadalawad 20-06-1434 06:39 مساءً 520 زيارات
ثقة ج الرياض : احتفت وزارة الصحة مساء أمس بمنسوباتها اللاتي أمضين أكثر من 20 عامة في الخدمة تحت شعار " 20 عاما من العطاء في وطن معطاء " برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة الشعلان , وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز وحرم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز سمو الأميرة نجلاء بنت عبدالعزيز الفرحان ، وحرم معالي وزير الصحة هدى الغنيم ومنسوبات وزارة الصحة من جميع مناطق المملكة ، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض .
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها كلمة مسجلة لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالعزيز الربيعة هنأ فيها منسوبات الوزارة على ما وصلنا إليه من مكانة تستحق التكريم والفخر , مؤكدا أن وزارة الصحة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تشهد حراكا وتطورا ملموسا في خدماتها وتتسابق في المشروعات مع الزمن للوصول لخدمة صحية متكاملة بجودة عالية ، تحقق رؤية الملك لصحة الوطن .
وأكد معاليه أن الوزارة تفخر بتكريم كوادرها اللاتي تميزن بالحماس والعطاء ، لأن الوفاء أصدق الحديث الذي يمتاز به قادة الوطن ويسير عليه أهل البلاد , ومن هذا المنطلق فإن الوزارة لا تنسى منسوبيها الذين أمضوا في خدمة المرضى والمحتاجين 20 عاما ، يعملن بشعار الوزارة "المريض أولا" , متطلعا إلى المزيد من العطاء والمثابرة .
بعدها ألقت أديبة الزامل كلمة نيابة عن منسوبات الوزارة المكرمات عبرت فيها عن سعادتهن بالتكريم لأنه الدافع القوي لبذل المزيد من العطاء لتلبية الواجب المهني والوطني , شاكرةً لقادة البلاد الدعم والاهتمام , سائلة المولى أن يسدد خطاهم ويجعله في ميزان حسناتهم .
إثرها اصطفت منسوبات الوزارة من مختلف مناطق المملكة اللاتي خدمن 20 سنة وأكثر في مسيرة رائعة , ثم شاهدن الحاضرات فيلما عن مسيرة المرأة السعودية في وزارة الصحة وما حققته من إنجازات , إثرها قُدمت عروض فلكلورية عن بعض مناطق المملكة وعن دولة مصر ودولة الهند ودولة أندونيسيا ودولة باكستان .
وفي الختام كرمت الأميرة عبير بنت عبدالله منسوبات وزارة الصحة من جميع مناطق ومحافظات المملكة , والمشاركات في الحفل بدروع شكر وتقدير .
ثم افتتحت سموها المعرض المصاحب الذي ضم مشاركات مختلف قطاعات الصحة في المملكة .