• ×
السبت 11 شوال 1445

أكثر من " 500 " متدربة في ملتقى تطوير الذات بالمدينة المنورة

أكثر من " 500 " متدربة في ملتقى تطوير الذات بالمدينة المنورة
بواسطة fahadalawad 21-06-1434 03:00 مساءً 903 زيارات
ثقة : المدينة المنورة   اختتمت اليوم أعمال الملتقى التطويري الأول بعنوان " تطوير الذات سقف بلا حدود" والذي نظمته عمادة التطوير الجامعي بجامعة طيبة بالمدينة المنورة بشطر الطالبات , بحضور وكيلة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة فوزية الصبحي .

وشارك في الملتقى الذي استمر على مدى يومين أكثر من ( 500 ) متدربة من منسوبات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفات والطالبات , وطرحت خلال الملتقى ( 18) ورقة بحثية لعضوات هيئة التدريس وطالبات دراسات عليا .

وأوضحت وكيلة عمادة التطوير الجامعي ورئيسة لجنة الملتقى الدكتورة مها الحازمي أن الهدف من إقامة الملتقى تطوير الذات من أجل التميز, وإيضاح وتأكيد أن الموظف يستطيع أن يطور نفسه وينمي قدراته ويحقق إنجازات كبيرة على مختلف المستويات ، كما أن كل عضو هيئة تدريس أو موظفة أو طالبة أو عاملة تستطيع التفوق والنجاح في موهبة وخبرة تمتلكها .

وأبانت أن من أهداف الملتقى نشر الوعي بأهمية التنمية البشرية وتطوير الذات حيث طرح خلال الملتقى العديد من المواضيع المفيدة التي تهدف إلى تطوير الذات وأساليب الحياة والمساهمة الفعالة في تمنية الفرد والمجتمع , وأساليب تنمية المهارات النفسية والسلوكية والعقلية وتقديم باقة من الخدمات المفيدة من خلال مناقشة ودراسة بعض المحاور .

واختتم الملتقى بتوزيع الدروع على المشاركات بأوراق عمل بحثية وتوزيع شهادات حضور للحاضرات .