• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

معدات وأجهزة طبية لباكستان من المملكة

معدات وأجهزة طبية لباكستان من المملكة
بواسطة fahadalawad 19-02-1433 07:14 مساءً 478 زيارات
ثقة : إسلام أباد واس  سلمت المملكة العربية السعودية ممثلة بالصندوق السعودي للتنمية وزارة الصحة في حكومة إقليم خيبر بختونخواه الباكستاني معدات وأجهزة طبية لمساعدة الشعب الباكستاني.
وأوضح بيان صدر عن سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام أباد أن عملية تسليم المعدات تمت خلال مناسبة أقيمت لهذا الغرض أمس الخميس في مدينة بيشاور عاصمة إقليم خيبر بختونخواه.
وقع مذكرة الاستلام عن الجانب الباكستاني معالي وزير الصحة الإقليمي ظاهر علي شاه فيما وقعها ممثل منظمة الصحة العالمية في باكستان الدكتور قيدو ساباتا نيللي عن جانب المنظمة بحضور ممثل السفارة صالح بن حمود المغيري رئيس الشئون الإعلامية وعدد من كبار المسئولين في الحكومة الباكستانية وسط تغطية إعلامية شاملة.
وجدد معالي وزير الصحة الإقليمي الدكتور ظاهر شاه في تصريح بهذه المناسبة شكر الحكومة الباكستانية للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على الدعم المتواصل الذي تقدمه للشعب الباكستاني على جميع المستويات.
وثمن الجهود التي يبذلها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين منوهاً بالزيارات التي يقوم بها إلى المناطق المتضررة في باكستان للإطلاع على حاجة المتضررين ونقل المساعدات الإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لهم.
كما نوه ممثل منظمة الصحة العالمية في باكستان الدكتور قيدو ساباتا نيللي بنوعية المساعدات التي قدمتها المملكة وعددها وتكلفتها ، موضحاً أن المساعدات التي تقدمها المملكة تكون دائماً متطابقة للحاجة وقال : هذا يدل على تميز المملكة في مجال العمل الإنساني حول العالم.
من جانبه أوضح ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى إسلام أباد صالح بن حمود المغيري أن هذه الأجهزة والمعدات تأتي ضمن ما تقدمه المملكة من مساعدات مختلفة لباكستان وشعبها الشقيق عبر الصندوق السعودي للتنمية.