• ×
السبت 11 شوال 1445

قبل جولة واحدة من ختام البطولة

يد الأهلي أبطالاً لدوري الأمير فيصل بن فهد

يد الأهلي أبطالاً لدوري الأمير فيصل بن فهد
بواسطة fahadalawad 01-07-1434 04:45 مساءً 458 زيارات
ثقة ث الرياض  حسم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لكرة اليد قبل نهايته بجولة واحدة عقب فوزه على نظير مضر بنتيجة 23 ــ 19 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة على صالة رعاية الشباب بجدة ضمن الجولة الـ21 من الدوري ليرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الأول .


وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الأهلي 13 ــ 9 .


من جهته بارك نائب رئيس النادي الأهلي المهندس خالد عبدالغفار لجماهير الأهلي تحقيق هذه الإنجازات المتتالية للنادي مقدماً شكره للاعبي الفريق على جهودهم ومستوياتهم التي أثمرت عن تحقيق البطولة.


من جهة أخرى قدم المشرف على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي أحمد بصفر شكره للأجهزة الإدارية والفنية وللاعبين في كرة اليد على ما قدموه من مجهودات كبيرة قادتهم لتحقيق البطولة مثمناً اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد رئيس النادي بالألعاب المختلفة .


يذكر أن فوز الأهلي ببطولة الدوري جعله يستضيف بطولة النخبة المقبلة على أرضه وبين جماهيره حيث ستقام على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة بداية من السابع عشر من شهر رجب المقبل وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة الأندية الأربعة التي احتلت الترتيب الأعلى لبطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وهي الأهلي، والنور والخليج ومضر.


من جهته قدم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع التهنئة للنادي الأهلي بفوزه بدرع دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد لهذا الموسم مؤكداً أنه حققها بكل جدارة واستحقاق بعد المستويات التي قدمها في الدوري والذي شهد منافسة كبيرة حتى الأسبوع الأخير والذي لم يتحدد خلاله الهابط الثاني حتى آخر مباراة.


وأشار المنيع إلى أن الأهلي سيتوج بالدرع والميداليات الذهبية عقب فراغه من مباراته في الجولة الأخيرة من الدوري أمام النور الجمعة المقبل على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيزالرياضية بالقطيف بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي ونائبة تركي الخليوي .