• ×
الخميس 18 رمضان 1445

السويلم أكد أن ذلك سيعود بالنفع على الاتحاد لخبرة سموه التخصصية في عالم الطيران

تركي بن عبد الله بن عبد العزيز .. رئيساً شرفياً للاتحاد العربي للرياضات الجوية

تركي بن عبد الله بن عبد العزيز .. رئيساً شرفياً للاتحاد العربي للرياضات الجوية
بواسطة fahadalawad 01-07-1434 06:20 مساءً 475 زيارات
ثقة ث الرياض  وافق صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض على قبول الرئاسة الشرفية للاتحاد العربي للرياضات الجوية تقديراً من سموه للاتحاد العربي ودوره في نشر ثقافة الرياضات الجوية ومنها الطيران الرياضي في الوطن العربي.

جاء ذلك في الخطاب الذي وجهه الأمير تركي بن عبد الله لرئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية أوضح فيه قبوله الرئاسة الشرفية للاتحاد.

وبهذه المناسبة أوضح رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية العقيد الدكتور مبارك السويلم أن قبول الأمير تركي بن عبد الله للرئاسة الشرفية للاتحاد هو شرف كبير لهذا الاتحاد مؤكداً ثقته أن رئاسة الأمير تركي بن عبد الله الشرفية ستعود بالنفع على الاتحاد نظراً لخبرته التخصصية في عالم الطيران وحبه وعشقه للرياضات الجوية ولجهود سموه الإدارية والاجتماعية والخيرية في المجتمع السعودي.

وقال: "أيادي سموه التطويرية والخيرية نجد بصماتها واضحة وموجودة في أماكن عديدة من الوطن العربي. ولا زلنا نذكر بكثير من التقدير زيارته لمقر إقامة بطولة الأمير نايف الإسلامية للمظلات والتي أقيمت بجدة في ذو القعدة 1433هـ وحضوره للمنافسات ومقابلته لجميع المشاركين من رؤساء وفود ومظليين لذا فجميع ممارسي الرياضات الجوية في الوطن العربي فرحوا بموافقة سموه على قبول الرئاسة الشرفية للاتحاد".