• ×
الجمعة 10 شوال 1445

عاد لصدارة الدوري العربي مع عبدالله شربتلي

خالد العيد يحرز الجائزة الكبرى في بطولة أبوظبي للفروسية

خالد العيد يحرز الجائزة الكبرى في بطولة أبوظبي للفروسية
بواسطة fahadalawad 20-02-1433 05:05 مساءً 559 زيارات
ثقة : الرياض واصل الفرسان السعوديون تألقهم على ميادين الإمارات للأسبوع الثاني على التوالي حيث حقق الفارس الأولمبي خالد عبد العزيز العيد اليوم المركز الأول في شوط الجائزة الكبرى ببطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز إحدى جولات الدوي العربي المؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام في هولندا شهر أبريل المقبل على حصانه "فان هوف" .

وحل الألماني جو ثانياً والايرلندية ميري في المركز الثالث وجاء الفارس السعودي كمال باحمدان على حصانه "نوبلس" رابعاً وحل مواطنه عبدالله شربتلي بفرسه" جالا" في المركز الخامس.

وبهذه النتيجة عاد خالد العيد إلى صدارة الدوري العربي بالشراكة مع زميله عبدالله شربتلي بعد ثمان جولات حيث سبق للشربتلي الأسبوع الماضي في بطولة دبي وأردفها أمس الأول في بطولة أبو ظبي أن حقق شوط الجائزة الصغرى وهو الشوط الذي حل فيه العيد ثالثاً ، وأصبح الفارسان على مقربة من كأس العالم حيث تبقى للفرسان جولتان الأولى في الشارقة نهاية الأسبوع الجاري والأخرى في العين نهاية شهر يناير الحالي.

وشهد منافسات اليوم الأخير من البطولة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة صندوق الفروسية الذي اجتمع بعد المشاركة بالفرسان السعوديين وهنأهم على النجاحات التي تحققت لهم في الدوري.

كما ناقش سموه مع مدرب المنتخب ستاني فاشن بحضور مدير المنتخب سامي الدهامي الأمور الفنية المتعلقة ببرنامج المنتخب الإعدادي لدورة لندن الأولمبية الصيف المقبل بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى .