• ×
السبت 11 شوال 1445

تقام سنوياً على ملاعب النادي

نادي ديراب ينظم بطولة "فوكس الحمراني "للجولف غداً

نادي ديراب ينظم بطولة "فوكس الحمراني "للجولف غداً
بواسطة fahadalawad 06-07-1434 05:30 مساءً 546 زيارات
ثقة ث الرياض ينظم نادب ديراب للجولف على ملاعبه غداً منافسات بطولة "فوكس الحمراني" المفتوحة للجولف لنسخة 2013 والتي تعد من أبرز بطولات الجولف السنوية التي ينظمها ويقيمها النادي وتحظى بمشاركة واسعة من لاعبي الجولف من مختلف الجنسيات ، يتقدمهم لاعبو المنتخب السعودي للجولف.
وكان اللاعب اللبناني ربيع فارس قد حقق لقب النسخة السابقة 2012 من فيما جاءولاعبا المنتخب السعودي للجولف فيصل سلهب وعمر الحريري بالمركزين الثاني والثالث .
من جهته أكد المدير التنفيذي لنادي ديراب للجولف بوشعيب الجدياني أن بطولة "فوكس الحمراني" أصبحت منذ سنوات تجد اهتمام واسع من لاعبي الجولف للمشاركة فيها مشيراً إلى أنها أصبحت من أهم البطولات السنوية التي يقيمها النادي.
وقال: "البطولة من أهم بطولات النادي وهناك تطور لافت في مستوى البطولات ومشاركة اللاعبين والمنافسة، وتواجد شركات سعودية مختلفة لرعاية بطولات الجولف يؤكد على أن هذه الشركات مؤمنة بأهمية رياضة الجولف وانتشارها في المملكة العربية السعودية، بعدما شهدت الفترة الماضية نمواً في اللعبة بين الشباب السعودي"مؤكداً أن ذلك سيصب في مصلحة منتخبات الجولف السعودية، التي أصبحت تضم لاعبين مميزين غالبيتهم من نتاج ملاعب نادي ديراب للجولف.
وقدم الجدياني شكره لرئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبونيان لما يقدمه من اهتمام ودعم كبيرين لرياضة ولاعبي الجولف السعوديين .