• ×
الجمعة 10 شوال 1445

انطلاق معسكر البراعم تحت 14 سنة

إدارة منتخبات البراعم تحتفي باللاعبين

إدارة منتخبات البراعم تحتفي باللاعبين
بواسطة fahadalawad 21-02-1433 01:38 صباحاً 544 زيارات
ثقة : الرياض أقامت إدارة منتخبات البراعم لكرة القدم اليوم السبت احتفالاً للاعبي ومدربي وإداري منتخبات البراعم تحت 10 سنوات وذلك بمناسبة انطلاق أول منتخب تحت 10 سنوات في تاريخ الكرة السعودية بمقر المعسكر باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض بحضور رئيس إدارة شؤون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد المسحل والمشرف على الفئات السنية عبدالله المصيليخ والمشرف على منتخبات البراعم خميس الزهراني والمستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم المدرب الاسباني ريكاردو وعدد من الإعلاميين والحضور .

وتم خلال الحفل تكريم اللاعبين بمناسبة نجاحهم في المرحلة الدراسية وانضمامهم للمعسكر الأول حيث بدأ الحفل بكلمة للمشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني هنأ من خلالها اللاعبين بالنجاح والانضمام إلى المنتخب متمنياً لهم التوفيق مباركاً انطلاق هذا المنتخب بعد ذلك قام المسحل بتوزيع الهدايا على اللاعبين وبارك لهم الانضمام للمنتخب.

من جانب آخر انطلق اليوم السبت المعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب عبدالله المسند كلمة رحب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب.

وأكد المسند أهمية المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام للاعبين داخل الملعب وخارجه واثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم لتمثيل الوطن خير تمثيل وقال: "يجب أن يدرك كل لاعب بأن ارتداء شعار الوطن هو شرف وافتخار له ويضعه هدف نصب عينيه" .

بعد ذلك انطلقت التدريبات حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحاً كثف خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد العبدلي التدريبات اللياقية بهدف رفع المعدل اللياقي وكذلك تمارين مهارية تركزت على طريقة اللعب الجماعي في المساحات الصغيرة .

وفي التدريبات المسائية ركز الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية حيث قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات و أجرى مناورة طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية في مقدمتها طريقة الاحتفاظ بالكرة وتسليمها بالشكل الصحيح.