• ×
الخميس 16 شوال 1445

رئيس نادٍ وعضو في الاتحاد يحشد الأصوات لحسم الموضوع

زيادة عدد أندية دوري «جميل» على طاولة اجتماع اتحاد القدم الأربعاء

زيادة عدد أندية دوري «جميل» على طاولة اجتماع اتحاد القدم الأربعاء
بواسطة fahadalawad 10-07-1434 05:35 صباحاً 501 زيارات
ثقة ج متابعات: يعقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة «أحمد عيد الحربي» اجتماعه الأربعاء المقبل لمناقشة القضايا المدرجة في جدول أعماله، ومن أبرزها تسمية أعضاء اللجان المساعدة بالتصويت، وقد قدمت القوائم الأسبوع الماضي للأمانه العامة، حيث يتوجب ألاَّ يزيد عدد أعضاء كل لجنة على الخمسة أعضاء.
إلى ذلك أكدت مصادر , أن عضواً في اتحاد القدم ورئيس ناد معروف، قدَّم اقتراحاً للامانة العامة لاتحاد الكرة بزيادة عدد أندية دوري عبداللطيف جميل إلى 16 نادياً، وقد نجح في إدراج مقترحه ضمن أجندة اجتماع الأربعاء، وبدا في حشد الأصوات من أجل أن يفوز المقترح الذي قدمه بالأغلبية.
من جهة أخرى تعقد لجنة المسابقات برئاسة الدكتور خالد المقرن اجتماعاً ترتيبياً وتنسيقياً بفندق الازدهار هولندي لدراسة جدولة الموسم الجديد والمقترحات، خصوصاً وأن هناك عدة مقترحات خاصة بجدولة المباريات في فصل الشتاء، لكي تُقام المباريات بعد صلاة العصر أو يُلعب شوط بعد المغرب وشوط بعد صلاة العشاء، وسيتم إرسال هذا الاقتراح للأندية من أجل أخذ رأيها قبل اعتماد الجدولة النهائية، في شهر رمضان المقبل.
وينتظر أن يعلن رئيس اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية المحامي صالح الخضر آلية الانتخابات التي ستبدأ في شهر شوال، خلال الأسابيع المقبلة.