• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

فيصل بن خالد يعلن رسمياً عن إطلاق جائزة الملك خالد في دورتها الجديدة

فيصل بن خالد يعلن رسمياً عن إطلاق جائزة الملك خالد في دورتها الجديدة
بواسطة fahadalawad 13-07-1434 05:43 صباحاً 686 زيارات
ثقة ج متابعات: كشف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد مساء يوم أمس خلال مؤتمر صحفي عُقد في مدينة الرياض عن فروع جائزة الملك خالد في دورتها الجديدة بعد أن تم منحها في دورتين متتاليتين.
وأوضح سمو الأمير فيصل بن خالد أنه تم إخضاع فروع جائزة الملك خالد السابقة إلى مراجعة شاملة لتصبح أكثر شمولاً وفاعلية وحصرها في ثلاثة فروع رئيسية بدلاً من أربعة في السابق ، وسيتم - بمشيئة الله - منحها بشكل سنوي ابتداءً من العام الميلادي الحالي 2013م وهذه الفروع هي «فرع شركاء التنمية و فرع التميّز للمنظمات غير الربحية و فرع التنافسية المسئولة.
كما أعلن سمو الأمير فيصل بن خالد عن فتح باب الترشيح لفروع الجائزة، إعتباراً من يوم السبت المقبل ولمدة شهر قبل مرحلة التحكيم العلمي والتقويم التي سيليها عملية اختيار الفائزين في كل فرع تمهيداً لتكريمهم خلال حفلٍ في شهر ديسمبر المقبل.
وأكّد سمو الأمير فيصل في نهاية حديثه أن مؤسسة الملك خالد الخيرية تسعى من خلال الجائزة إلى مواصلة نهج الملك خالد رحمه الله الخيّر في خدمة المجتمع ودعم عجلة التغيير الإيجابي فيه ومواكبة خطط التنمية في المملكة العربية السعودية وذلك بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني .
وقدم سمو أمير منطقة عسير شكره للقائمين على الجائزة على جهودهم الكبيرة .