• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

أمير تبوك للبلوي: تنازلك عن قاتل ابنك موقف نبيل

أمير تبوك للبلوي: تنازلك عن قاتل ابنك موقف نبيل
بواسطة fahadalawad 17-07-1434 04:13 مساءً 454 زيارات
ثقة ج واس : أعرب أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بالموقف النبيل الذي جاء من المواطن سليمان بن سالم الوابصي البلوي، بعد أن أعلن تنازله لوجه الله تعالى عن قاتل ابنه سعد.

جاء ذلك خلال لقاء أمير المنطقة الأسبوعي مساء أمس بمنزله بتبوك بالمواطنين ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، واستقباله للمواطن سليمان بن سالم الوابصي البلوي وأبناء وبعض أفراد قبيلته.

وأكد أمير المنطقة أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- هم من يعملون على مثل هذه المبادرات ويشجعون عليها.
وقال مخاطباً صاحب العفو: "إن هذا العمل النبيل ليس بغريب عليك ولا على أسرتك وقبيلتك، وإننا في منطقة تبوك نفخر ونفاخر بك وبأمثالك وليس بغريب على ابن من أبناء هذا الوطن العزيز ".

وأضاف: "إن الإنسان يزداد سعادة عندما يرى مثل هذه الأمور الذي يشارك بها ولو بجزء بسيط ومساهمة أهل الخير في هذا الأمر والتي نفخر بها بهذه البلاد ".
واطمأن أمير منطقة تبوك خلال اللقاء من مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان على سير الاختبارات للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية وفي الجامعات، متمنياً سموه لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.