• ×
السبت 11 شوال 1445

العمل توضّح ضوابط المهلة التصحيحية بثمان لغات

العمل توضّح ضوابط المهلة التصحيحية بثمان لغات
بواسطة fahadalawad 17-07-1434 04:30 مساءً 453 زيارات
ثقة ج الرياض : شرعت وزارة العمل بتوضيح ضوابط المهلة التصحيحية بثمان لغات؛ بهدف التيسير والتسهيل على العمالة الوافدة في البلاد؛ للاطلاع عليها ومعرفة آلية تصحيح الأوضاع، بالإضافة إلى الإسراع في الاستفادة من المهلة التي تنتهي في 24 من شعبان المقبل.

وحرصت وزارة العمل على توزيع النشرات والبروشورات متعددة اللغات على الجهات المرتبطة بأعمال تلك العمالة، سواء عند سفارات بلدانهم، ومكاتب العمل، والجوازات، والغرف التجارية.

وخصّصت وزارة العمل عن طريق الإنترنت روابط بمختلف اللغات الثمانية؛ لتتمكّن العمالة الوافدة من معرفة الضوابط والإعفاءات والاستثناءات المتعلقة بالفترة التصحيحية كلٌّ حسب لغته.

ويمكن الاطّلاع على الضوابط باللغة العربية من خلال الدخول على الرابط bit.ly/Arabic_msg، بينما خصص الرابط bit.ly/English_msg للمتحدثين بالإنجليزية، في حين بإمكان العمالة الهندية الدخول على الرابط bit.ly/Hindi_msg.

وخصّص الرابط bit.ly/Indonesian_msg للغة الإندونيسية، فيما خصص رابط للمتحدثين بلغة مالايالام bit.ly/Malayalam_msg، بينما حدد رابط للمتحدثين بلغة تقالو bit.ly/Tagalog_msg، وآخر باللغة التركية bit.ly/Turkish_msg، وأخيراً رابط بالأردية bit.ly/Urdu_msg.

وأوضحت وزارة العمل أنه بإمكان العمالة وجميع المنشآت اتباع آليات وإجراءات التصحيح من خلال الاستفادة مِن الخدمات الإلكترونية في بوابة وزارة العمل الإلكترونية على الرابط www.mol.gov.sa