• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الرومي: برودوم نحر الشباب وحركات الشمراني غير مقبولة

الرومي: برودوم نحر الشباب وحركات الشمراني غير مقبولة
بواسطة fahadalawad 23-07-1434 05:57 صباحاً 519 زيارات
ثقة ـ متابعات :  انتقد قائد الشباب السابق عبدالرحمن الرومي مدرب الشباب البلجيكي برودوم في حديث خاص ل"دنيا الرياضة" وقال: "برودوم نحر الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الاتحاد سواء بالقائمة الأساسية التي اعتمد عليها أو بطريقة اللعب، فكان من الأولى عدم تحويل المحور عبدالملك الخيبري لمقاعد البدلاء كي يجاري السرعة الاتحادية، في بداية دوري زين كان يلعب الشباب بأسلوب ٤-٤-٢ وبدون محور ارتكاز، وبعد فقدان الدوري عاد برودوم لأسلوب٤-٥-١ وتمكن الشباب من التأهل للدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وبعدها أصبح برودوم يجري تغييرات عجيبة وغريبة في خطي الوسط والهجوم مما ساهم وبشكل مباشر في التفريط بكأس الأبطال".

وأكد الرومي أن الإدارة الشبابية لم تقصر مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين طيلة الفترة الماضية، "ولكن للأسف المدرب برودوم وبعض اللاعبين خذلوا الفريق الشبابي الموسم المنصرم".

وشدد الرومي على أن برودوم لم يسيطر بشكل تام على الفريق الأول، واستغرب أن يشرف برودوم على الفئات السنية والفريق الأولمبي والفريق الأول في وقت واحد.

وطالب المدافع السابق بأهمية تطبيق اللائحة الداخلية للفريق والتي تنص على فرض الغرامات المالية على اللاعب المخطئ، مستغربا تحويل اللاعب المرتكب للمخالفة لقائمة البدلاء أو استبعاده نهائيا، وتمنى الرومي أن يقتدي جميع اللاعبين بقائد الفريق أحمد عطيف فنيا وانضباطيا.

واعتبر الرومي مجرد التفكير بالاستغناء عن المهاجم الأرجنتيني تيجالي يعد خطأ فادحا، "كونه هدافا مميزا وبارعا وتأقلم على الأجواء السعودية في العامين الماضيين".

واختتم الرومي حديثه مؤكدا بأن الشباب فوق كل لاعب مهما كان حجمه، وقال: "ناصر الشمراني نجم ولاعب مميز، ولكن الحركة التي وجهها تجاه مدربه وكررها غير مقبولة، فالهدفان اللذان أحرزهما هما خير رد على قرار برودوم، أما الحركة التي صدرت من ناصر ينبغي أن لانشاهدها لأنها توتر العلاقة بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري".