• ×
الخميس 9 شوال 1445

65 شاباً يتنافسون على "القصيرة"

د. العوني: سلسلة مسابقات قادمة.. وقريباً إعلان الفائزين

د. العوني: سلسلة مسابقات قادمة.. وقريباً إعلان الفائزين
بواسطة fahadalawad 23-07-1434 05:58 صباحاً 780 زيارات
ثقة ـ متابعات :  كشف عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بحائل رئيس " مركز الدكتور ناصر الرشيد للإبداع الأدبي الثقافي" لتشجيع الشباب الدكتور فهد العوني أن النادي تلقّى خلال الفترة الماضية خمسا وستين مشاركة في مسابقة القصة القصيرة للشباب والشابات التي سبق الإعلان عنها والتي انتهت فترة استقبال الأعمال المشاركة فيها مؤخرا.

وقال العواني ل"الرياض": تم فور انتهاء مهلة استقبال الأعمال المشاركة في المسابقة تشكيل لجنة تحكيم لتقييم النصوص في هذه المسابقة التي تتكون من عدد من الأكاديميين والمتخصصين في مجال فن السرد، حيث عقدت اللجنة مؤخرا عدّة اجتماعات لهذا الغرض.. مشيدا بمستوى المشارِِكات التي تم استقبالها من كتابة القصة من الجنسين.

وعن التجربة الأولى للمركز في إقامة مسابقة في فن القصة القصيرة للشباب قال العوني: إنّها جيدة ومتنوعة وتحققت فيها شروط المسابقة ولقد حظيت هذه المسابقة بمشاركة عدد كبير من الشابات والشباب، وهذه الفعالية التي أقامها المركز ناجحة وهادفة، وجميع هذه الانتاجات الشابة سوف تُثري الحراك الثقافي والأدبي في المنطقة، وستساهم في تنمية وإعلاء روح التنافس في المجال الإبداعي بين النشء، وتعزيز المبادرات الثقافية بين النادي والمجتمع".

وختم العوني حديثه مؤكدا أنّه سوف يتم قريباً إعلان أسماء جميع الفائزين وتسليمهم الجوائز المخصصة لهذه المسابقة بعد استكمال كافة مراحل الفرز والتقييم من قبل اللجنة التحكيميّة، موضحا بأنه سيعقب هذه المسابقة سلسلة أخرى من البرامج والمسابقات التي يتبناها المركز لخدمة شريحة الشباب في المجال الثقافي والأدبي.