• ×
السبت 11 شوال 1445

الجابر: الخلافات غير موجودة مع أي شخص ولن أجبر أحداً على حبي

الجابر: الخلافات غير موجودة مع أي شخص ولن أجبر أحداً على حبي
بواسطة fahadalawad 24-07-1434 05:37 صباحاً 485 زيارات
ثقة ـ متابعات :  أكد مدرب الهلال الجديد سامي الجابر على عدم وجود خلافات مع أي شخص في النادي وعلى المستويات كافة من مسؤول أو لاعب او إعلامي، جاء ذلك في الموتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي وقال: "عدت إلى بيتي الهلال وكل الأماني أن أكون عند حسن ظن الهلاليين الذين وضعوا الثقه فيّ من أعضاء شرف، خصوصا أنني أسعى لإعادة صياغة الهلال لوضعه الطبيعي بعد أن كان في السابق في غياب عن ما تريده جماهيره منه".

وأضاف "بدأت المفاوضات لتدريب الفريق قبل أربعة أشهر مع عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد وتوصلنا إلى اتفاق لقيادة الهلال الموسم المقبل، حضوري الآن للعمل وليس للكلام لأنني أتيت وليس لدي أي مشاكل مع أي شخص، كما أتيت للعمل ونحن أسرة واحدة والتركيز على ما سنقدمه في الميدان، وأؤكد أني حضرت للعمل داخل الملعب وليس للحديث خارجه".

وعن الخطة التي سيعمل بها قال: "بدأت الترتيب قبل أشهر مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لوضع خطة عمل ومراحل للسير بالفريق بالطريق السليم، ولكي أكون مديرا فنيا للفريق للمرحلة المقبلة يجب أن أن نعمل وندرس كل ما يحتاجه الفريق".

وعن الجهاز الفني المساعد قال:"جهازي المساعد ذو خبره وقادرون لتقديم عمل مميز للفريق وهم المساعد الانجليزي جليجان ومدربا لياقة نيكولاس وماتيو ومدرب حراس ألماني سبق له العمل في الهلال وهو جورج هاسنا ومدرب فني لإعداد الإحصائيات والاختبارات كريم الادريسي أما الطاقم الطبي فسيبقى الطاقم السابق، أما اختلاف الجنسيات فليس مهماً بقدر أهميه النوعية من المدربين وما يقدمون ولن ننظر للجنسية بل تقديم عمل على قدر كبير مما منحوا له".

نبحث عن العمل دون الكلام وعبدالله بن مساعد هو من بدأ التفاوض!

وعن المعسكر الخارجي الذي سيقام في النمسا أوضح "نجاح المعسكر هو تكامل جميع العناصر من مدربين ولاعبين أجانب ومحليين وهذا الأمر سيكون حاضرا قبل انطلاق المعسكر الذي سيكون من ٢٨يونيو إلى ١٣ يوليو ويسبقه فحوصات طبية في الرياض لمدة خمسة أيام ".

وأشار إلى أن المسؤولية كبيرة بتدريب الهلال "نريد الثقة من الجميع لان الأمر صعب وغير بسيط لأني اعرف جمهور الهلال والطموح الكبير الذي يريده، لذا تحملت المسؤولية لتقديم عمل مميز يرضي الجماهير الهلالية ولكن الأهم اللاعبين الذين أسعى معهم لعودة قوية بالفريق، خصوصا أنني أجد الدعم الكبير من الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي لبى كل المتطلبات لخدمة الهلال وتحقيق الإنجازات، إذ ان الهلال لديه نجوم صغار في السن كبار في العطاء ولدينا خيارات كثيرة لهؤلاء النجوم خصوصا بعد التوقيع مع نجوم جدد او تجديد عقود لاعبين موجودين مع الفريق حاليا". وذكر ان عمله كإداري يختلف عن عمله الحالي كمدرب "حضرت للعمل مديرا فنيا وأنا اعرف انه مختلف عن العمل السابق في الادارة وسيكون هناك نظام مختلف مع مدير إدارة الكرة فهد المفرج وسنعمل مع بعض، لان هناك أمورا تعلمتها يجب أن أطبقها مع الهلال، فيما اشكر المدرب السابق زلاتكو الذي اعد تقريرا متكاملا عن الموسم الماضي سيفيد كثيرا ويختصر أمورا كثير كما أنني لست بعيدا عن متابعته الهلال وأنا في فرنسا الموسم الماضي، كما سيكون الفريق الأول مكونا من ٢٨ لاعبا منهم أربعة حراس مرمى، فيما سيتم إعارة بعض اللاعبين الذين لم تنته عقودهم والاستغناء عن البعض الآخر وكل ذلك سيتضح قبل المعسكر الخارجي".

الإدارة وفرت كل المتطلبات والأجانب سيحضرون قبل المعسكر الخارجي

وكرر انه لا يوجد لديه مشاكل مع أحد "لن اجبر البعض على حبي ونحن في مجتمع رياضي لتقديم رسالة ولم أحضر لهذا المنصب لسماع كلام المتربصين ولكن لتقديم عمل داخل الملعب".

وامتدح عمله كإداري مع مدربين سابقين " استفدت من كل المدربين الذين عملت معهم ويظل نجوم الهلال هم الأفضل على مستوى المنطقة وقادرون للعوده مجددا ونريد ان نصنع هلالا يمتع وينتج ويعمل العمل الأفضل".

واختتم حديثه بقوله: "ليس بالضروري أن نطبق تدريبات معينة في أوقاتها ولكن هناك نظام والاهم العمل في منظومة واحده لان الجماهير الهلالية تعودت أن بطولة واحده لا تكفي في الموسم ويحتاجون لبطولات أكثر وهذا لايتم بالكلام بل العمل ". من جانبه أقام مجلس الجمهور الهلالي بعد نهاية المؤتمر الصحفي احتفالية مصغرة داخل المركز الإعلامي للكابتن سامي الجابر، فيما ظهر الازدحام في قاعه المؤتمر وتسبب بمتابعة بعض الإعلاميين المؤتمر والأسئلة للمدرب الجابر وهم وقوف بسبب جلوس بعض الجماهير في المقاعد المخصصة للإعلام! وكانت المطالبات أن يكون الموتمر الصحفي في مسرح النادي ولكن لعدم جاهزيه تم عقد الموتمر في المركز الإعلامي.