• ×
الخميس 16 شوال 1445

بحضور وفد أمريكي

أخضر البراعم يكسب براعم النصر ودياً في معسكر الرياض

   أخضر البراعم  يكسب براعم النصر ودياً في معسكر الرياض
بواسطة fahadalawad 23-02-1433 12:46 صباحاً 825 زيارات
ثقة : الرياض  كسب منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 10 سنوات فريق براعم النصر 3 ـ 2 في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الاثنين على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

سجل أهداف أخضر البراعم فهد المجرشي وأحمد بصاص " هدفين " فيما سجل هدفي النصر عبدالله الشهري.

ويأتي هذا اللقاء في إطار برنامج المنتخب بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الرياض.

وشهد اللقاء حضور وفد من جامعة فلوريدا الأمريكية تكون من الدكتور مايكل والدكتور استيف ورافقهم مدرب منتخب الشباب منصور الصويان حيث تابعوا مجريات اللقاء مشيدين بخطوة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن استحداث منتخب للبراعم تحت سن 10 سنوات .

وسيخوض المنتخب لقاء ودي آخر عصر يوم غد الثلاثاء أمام براعم فريق النصر بعد اعتذار براعم فريقي الهلال والشباب عن خوض لقاءات ودية مع المنتخب بسبب تمتع لاعبيهم بالإجازة خلال هذه الأيام وتوقف النشاط الرياضي لديهم .

من جهته امتدح مدرب المنتخب محمد العبدلي المعسكر الحالي وقال: " هدفنا من خلال هذا المعسكر التعرف على إمكانيات اللاعبين من الناحية الفنية وتعويدهم على أجواء المعسكرات وحرصنا على تثقيفهم في بعض الجوانب الفنية من خلال إعطاءهم بعض المهارات التي تساهم في تطوير مواهبهم وكذلك من الناحية الصحية بتوجيه بعض النصائح والإرشادات من الناحية الغذائية تساعدهم على تكوين البدني السليم والتعامل الاحترافي في المستقبل".

وقدم المدرب العبدلي شكره وتقديره إلى المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم واهتمامهم بمنتخب البراعم واستحداث هذا المنتخب الذي سيعطي الاطمئنان بإذن الله على مستقبل الكرة السعودية .