• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

مؤتمر صحفي للمدرب غداً

الشباب يواصل تدريباته استعداداً للقاء الرائد

  الشباب يواصل تدريباته استعداداً للقاء الرائد
بواسطة fahadalawad 23-02-1433 01:09 صباحاً 574 زيارات
ثقة : الرياض واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق "البلجيكي " ميشيل برودهوم، استعداداً للقاء الرائد يوم بعد غد الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين .

بدأت التدريبات باللف حول الملعب ثم تدريبات لياقية وتكتيكية قسم بعدها برودهوم اللاعبين إلى مجموعتين على منتصف الملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية فيما أخضع حسين شيعان، والمحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف إلى تدريبات خاصة .

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة المحترف البرازيلي مارسيلو تفاريس في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.
من جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق إغلاق تدريبات الغد التي ستنطلق الساعة السادسة مساء أمام الجمهور ووسائل الإعلام سيسبقه مؤتمر صحفي للمدرب في الساعة الخامسة مساء بمقر المركز الإعلامي بالنادي ، بمشاركة اللاعب تفاريس، للحديث فنياً عن مباراة الشباب .

من جانب آخر وقعت إدارة نادي الشباب اليوم مخالصة مالية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبد العزيز السعران وذلك بحضور وكيل أعماله نواف المهدي.