• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الحمادي تسلم دعوة للمشاركة في المؤتمر القادم بروسيا

اختتام المؤتمر الـ75 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالنمسا

اختتام المؤتمر الـ75 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالنمسا
بواسطة fahadalawad 23-02-1433 03:07 صباحاً 558 زيارات
ثقة : الرياض اختتمت اليوم الاثنين فعاليات المؤتمر الـ75 للإتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي عقد بمدينة انسبروك النمساوية على هامش دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب المقامة حالياً هناك.

وشارك في حفل الختام وفود أكثر من 104 دولة من مختلف أنحاء العالم من ضمنها المملكة التي شاركت بوفد ضم الكاتب بصحيفة الشرق الدكتور صالح ناصر الحمادي والأخصائي الإعلامي بإدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب محمد عبدالله التويجري وأعلن فيه عن استضافة ميدنة سوشي الروسية للمؤتمر القادم للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية .

وقدم خلال الحفل عروض من قبل اللجان المنظمة لإبراز المناسبات الرياضية العالمية حتى عام 2015م.

وشهدت فعاليات اليوم الأخير من المؤتمر مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لتطوير ودعم مجال الإعلام الرياضي من خلال الاتحادات القارية للصحافة الرياضية إضافة إلى الإطلاع على الانجازات التي حققها الاتحاد خلال الفترة السابقة.

من جانبه تسلم الدكتور صالح الحمادي دعوة من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الجامعية يوجون 2015م لزيارة كوريا الجنوبية خلال شهر أكتوبر القادم 2012 م حيث وجعت الدعوة ضمن ثلاثة إعلاميين من الذين شاركوا في مؤتمر الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالنمسا وتم اختيار أسمائهم بالسحب من قبل اللجنة المنظمة للدورة .