• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الجابر يمضي ١٢ ساعة في الهلال لترتيب أوضاع الفريق

الجابر يمضي ١٢ ساعة في الهلال لترتيب أوضاع الفريق
بواسطة fahadalawad 03-08-1434 05:40 صباحاً 471 زيارات
ثقة ـ متابعات :  يواصل مدرب الهلال سامي الجابر اجتماعاته اليومية وتواجده في النادي من التاسعة صباحا حتى الخروج في الثالثة عصرا والعودة في الخامسة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل لعقد ورش عمل مع مختلف الأجهزة التي تعمل مع الفريق الموسم المقبل بغرض عمل تنظيمات خاصة لكل جهة ضمان احترافية العمل، وأكدت مصادر قريبة من الجابر ان ملف اللاعبين الأجانب يحاط بالسرية التامة ولا يعرف عن اللاعبين الاجانب سواه ووكيل اللاعب المراد التعاقد معه خشية تدخل أطراف تفسد هذه الصفقات.

من جهة ثانية تلقى النادي بعض عروض من النهضة والاتفاق والرائد لاعارة بعض اللاعبين الموسم المقبل والذين لن يحتاجهم الفريق في الموسم المقبل أمثال حسن خيرات وعبدالله الدوسري وفواز فلاتة والحاجز الوحيد لعدم إتمامها ضعف العرض المادي المقدم. من جانب آخر تتكفل إداره النادي بمصاريف معسكر الفريق في النمسا يوم ٢٨ يونيو الحالي حتى ١٣ يوليو.

من جهة أخرى قررت إدارة الهلال انطلاق تدريبات الفريق الأولمبي مطلع شهر رمضان المقبل على أن يقام المعسكر الإعدادي للموسم المقبل ومن المنتظر أن يكون بالداخل بعد عيد الفطر المبارك نظرا لتأخر موعد انطلاق البطولة الأولمبية لكرة القدم التي ستبدأ في شهر ذي القعدة المقبل.

ومنحت الإدارة الحرية لمدير عام كرة القدم فهد المفرج لاختيار الجهاز الإداري المساعد له في الفريق الأول وإدارة الفريق الأولمبي، على أن يتم اختيار مدرب الفريق الأولمبي بالتنسيق مع المدرب الجابر.