• ×
الخميس 9 شوال 1445

والد المواطن خالد القرشي: ابني اختطف في لبنان.. وطلب منا 375 ألف ريال فدية لإطلاق سراحه

والد المواطن خالد القرشي: ابني اختطف في لبنان.. وطلب منا 375 ألف ريال فدية لإطلاق سراحه
بواسطة fahadalawad 05-08-1434 07:01 مساءً 451 زيارات
ثقة ـ متابعات : قال والد المواطن السعودي المختطف في لبنان، فاروق القرشي، إن ابنه خالد تم اختطافه في لبنان وأن العصابة تطلب فدية قدرها 375 ألف ريال للإفراج عنه، لافتاً إلى إنهم لا يعلمون عنه أي شيء منذ أن غادر قبل نحو 25 يوما سوى أنه مختطف في إحدى القرى الحدودية بين لبنان وسورية.

وأضاف: "لا نعلم يقينا الوضع الذي يعيشه خالد في هذه اللحظات وأنواع التهديد الذي يتعرض لها" مناشداً كل من يستطيع أن يساهم في فك أسر ابنه أن يفعل ذلك حتى يعود إليهم قبل شهر رمضان المبارك.

وبحسب عبدالمحسن القرشي شقيق خالد، وفقاً لصحيفة "عكاظ"، فإن الخاطفين اتصلوا به آخر مرة البارحة الأولى وطلبوا منه توفير مبلغ 100 ألف ريال بشكل عاجل وإلا سيقطعون إحدى يديه، ملمحاً إلى استدراج شقيقه لاختطافه، حيث انه متزوج سورية وله منها طفلة عمرها 8 سنوات، وذهب إلى هناك بعد أن اتصلت به زوجته وأبلغته أن منزل أسرتها في سوريا تعرض للقصف، وأنها في حاجة إلى مبلغ 100 ألف ريال مقابل أن تسلم له ابنته.

وتابع قائلاً إنه شقيقه خالد أبلغها أنه لا يملك المبلغ المطلوب، وأن ما يستطيع توفيره هو مبلغ 10 آلاف ريال فقط، وبعد مرور عدة أيام اتصل بشقيقي ابن عمة زوجته السورية وطلب منه مبلغ 10 آلاف مقابل تسليم ابنته له، فاتفقا على أن يكون التسليم والاستلام في لبنان، وغادر شقيقي إلى هناك ولم يعد.