• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

محمد بن ناصر يوجّه باستكمال تصوير "كلام الناس" وتسهيل مهمة فريق العمل

 	  محمد بن ناصر يوجّه باستكمال تصوير "كلام الناس" وتسهيل مهمة فريق العمل
بواسطة fahadalawad 07-08-1434 05:16 صباحاً 302 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكدت إمارة منطقة جازان أن أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر وجه بتسهيل مهمة فريق عمل مسلسل "كلام الناس" الذي تم إيقاف التصوير به عقب اعتراض مجموعة من مشايخ وأعيان محافظة فيفاء على التصوير لاحتواء المسلسل على مشاهد اعتبروها غير لائقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة جازان علي زعلة أن وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله السويد اجتمع بالقائمين على المسلسل بحضور مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام للاطلاع على سيناريو الحلقة المقرر تصويرها واتضح أنها لا تتعرض إلى المحافظة أو أهلها.

وأفاد أن سبب اختيار فيفاء كمكان للتصوير جاء نظراً لطبيعتها الجبلية التي تتناسب مع متطلبات أحداث المسلسل والتي لا تتحدث عن منطقة جغرافية بعينها، مشيرا إلى أن لغة الحوار في المسلسل تدور باللهجة الجنوبية الدارجة وليس لها علاقة بلهجة فيفاء من قريب أو بعيد كما يظن البعض.

وتابع أن اللجنة تيقنت من تفهم الفريق الفني بقيادة الفنان حسن عسيري واحترامه لثقافة وعادات الأهالي بالمحافظة وبالتالي عدم قبولهم بأي إساءة لفيفاء أو أي جزء آخر من بلادنا، منوها إلى حرص الإمارة بتوجيه من الأمير محمد بن ناصر على تشجيع مثل هذه الأعمال الفنية وتسهيل إجراءات تصويرها بهدف إبراز الطبيعة الخلابة للمنطقة والمناظر الجميلة التي تزخر بها.