• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

لاعب نصراوي يطلب من وكيله سلفة ثلاثة آلاف

لاعب نصراوي يطلب من وكيله سلفة ثلاثة آلاف
بواسطة fahadalawad 08-08-1434 05:48 صباحاً 575 زيارات
ثقة ـ متابعات : قالت مصادر بأن أحد لاعبي النصر تعرض الخميس الماضي لضائقة مالية تقدر بثلاثة آلاف ريال لم يستطع الإيفاء بها لأسرته، إذ أجرى اتصالاً مع وكيل أعماله ليطلب منه سلفة بنفس المبلغ، كون الإدارة النصراوية لم تفِ بسداد مستحقاته المتأخرة منذ سبعة شهور وفق تأكيدات اللاعب، الذي لم يستطع السفر بأسرته إلى خارج المملكة بسبب ضيق الحال، ولم يكن هذا اللاعب هو الضحية الوحيدة لتأخير الرواتب، إذ تعرض لاعب نصراوي آخر إلى ضائقة مالية حالت دون اتمام حفل زفافه، الذي أجله إلى ما بعد عيد الفطر المبارك لعدم توفر سيولة مالية.

وتذمر عدد من لاعبي النصر بسبب استمرار تأخر الإدارة في تسليمهم رواتبهم المتأخرة منذ سبعة اشهر، خصوصا وأنهم بدأوا إجازة الصيف الحالية دون استلامهم مستحقاتهم، إذ تعثر سفر البعض منهم خاصة اللاعبين "المتزوجين" مع أسرهم إلى الخارج لقضاء الإجازة الصيفية.

وكان رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي قد أكد في ظهور تلفزيوني له بعد نهاية الموسم أن الرواتب المتأخرة لم تصل إلى أربعة شهور وسط تأكيدات من اللاعب النصراوي بعدم استلام مستحقاته منذ سبعة اشهر.

إدارة النصر عقدت صفقات عدة بعد نهاية الموسم الرياضي، كان على رأسها لاعب الاتفاق السابق يحيى الشهري، والذي كبد خزانة النادي 48 مليون ريال، بالإضافة إلى اللاعبين البرازيليين المتعاقدين حديثاً مع الفريق.